بعد تعادله سلبيًّا مع شهر خودرو

سالم الدوسري: ألف مبروك التأهل يا زعماء

الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٢ مساءً
سالم الدوسري: ألف مبروك التأهل يا زعماء
المواطن - مروة نبيل

هنأ نجم الزعيم، سالم الدوسري، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

سالم الدوسري:

وكتب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الحمد لله.. أشكر أخواني اللاعبين وألف مبروك التأهل يا زعماء”.

ولاقت تغريدة سالم الدوسري تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، التي حرصت على تهنئته بتأهل الهلال إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية، كما تمنى الجمهور تماثله للشفاء سريعًا والعودة للمشاركة مع الفريق.

وكان نادي الهلال قد أعلن بالأمس عن إصابة الدوسري والإيطالي سيباستيان جيوفينكو بفيروس كورونا المستجد، ليخضعا للعزل الصحي وفقًا لتعليمات الاتحاد الآسيوي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي الهلال سالم الدوسري
الدوسري

الهلال ضد شهر خودرو:

ولعب الهلال ضد شهر خودرو على إستاد الجنوب في الدوحة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وانتهت بالتعادل السلبي.

ورفع الزعيم رصيده إلى 11 نقطة في صدارة مجموعته، ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي، رغم معاناته من غيابات عديدة بسبب إصابة لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).