فيديو.. ضابط عراقي ينحر صديقه وزوجته ويقتل ابنتهما

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٤ صباحاً
فيديو.. ضابط عراقي ينحر صديقه وزوجته ويقتل ابنتهما
المواطن - الرياض

استيقظت بغداد أول أمس على جريمة مروعة تورط فيها ضابط عراقي بعد تلقي بلاغ عن وجود 3 جثث من أسرة واحدة في حمام الشقة السكنية التي يقيمون بها في حي السفارات وسط العاصمة العراقية.

https://youtu.be/NwCJ_Idmg58

وكثفت الشرطة تحرياتها وتوصلت إلى أن وراء الجريمة شخص واحد تورط في سرقة 10 آلاف دولار وعدد من الهواتف ومبلغ من العملة العراقية.

وتم تكثيف البحث عن المتهم الذي تبين أنه ضابط شرطة مكلف بحماية عدد من السفارات، وأنه على صلة صداقة برب الأسرة وتوجه إليه في يوم الحادث لطلب مساعدة مالية منه؛ لأن الديون تراكمت عليه فرفض الضحية معللًا ذلك بضيق ذات اليد.

وقال الشرطي في اعترافاته بعد القبض عليه إنه حدثت مشادة كلامية بينهما وتطاول عليه صديقه في الحديث فاستل سكينًا وقام بنحره داخل مكتبه، وبعدما سمعت الزوجة ضجيجًا في مكتب زوجها ذهبت لتفقد الأمر فوجدت زوجها جثة هامدة، وفي نفس الوقت أجهز عليها الجاني وسحب الجثتين إلى الحمام لغسلهما من آثار الدماء وإزالة بقع الدم من على ملابسه.

وبعد لحظات وصلت الابنة التي تعمل صيدلانية إلى البيت لتجد الجاني مع جثتي والديها، فقامت بضربه على رأسه بقضيب معدني، لكنه تمكن من خنقها ووضع جثتها بجوار والديها ولاذ بالفرار قبل أن يتم القبض عليه في أربيل عاصمة إقليم كردستان في طريقه إلى تركيا.

ضابط عراقي