iOS 14 يثير غضب المطورين بعد ساعات من إطلاقه 
الأمر قد يؤثر على المستخدمين في مواجهة أخطاء وتعطيلات

 iOS 14 يثير غضب المطورين بعد ساعات من إطلاقه 

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
 iOS 14 يثير غضب المطورين بعد ساعات من إطلاقه 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أصيب العديد من المطورين بالصدمة من قرار شركة آبل إطلاق نظام التشغيل iOS 14؛ حيث اعتقد الكثيرون أن الإصدار لن يتم إلا الأسبوع المقبل.

وشارك عملاق التكنولوجيا الأخبار يوم الثلاثاء خلال حدث Times Flies وعلى الرغم من حماس المستخدمين، فقد اضطر المطورون للقيام بعمل مضاعف للوفاء بالموعد النهائي للتقديم.

ومع الإعلان المفاجئ، توافد العديد من المطورين على موقع تويتر لمشاركة إحباطاتهم مع الشركة لا سيما أن ذلك قد يحرق سمعة المطورين، حيث إن الإصدار المبكر يعني أنهم باتوا غير قادرين على تسويق تقنياتهم.

وسيكون نظام التشغيل iOS 14 متاحًا على آيفون 6s والإصدارات الأحدث، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى شاشة رئيسية مُعاد تصميمها، إلى جانب واجهة Siri الجديدة، وغيرها من التحديثات.

 iOS 14 يثير غضب المطورين بعد ساعات من إطلاقه  (2)

وأصيب العديد من المطورين بالصدمة بعد سماع الأخبار؛ لأن معظمهم لديهم تطبيقات غير جاهزة للمراجعة، وهي عملية يمكن أن تستغرق أيامًا، كما أن يوم الإطلاق هو أيضًا وقت المطورين للترويج لإبداعاتهم الجديدة.

تأثير إطلاق iOS 14 المبكر على المستخدمين

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن هذا الجدول الزمني السريع لنظام التشغيل iOS 14 يعني أن العديد من التطبيقات ستواجه أخطاءً وتعطيل؛ لأن المطورين لم يتمكنوا من التعديل والاستعداد بشكل صحيح.

 iOS 14 يثير غضب المطورين بعد ساعات من إطلاقه  (2)  iOS 14 يثير غضب المطورين بعد ساعات من إطلاقه  (2)

كما حذرت الشركات ذات الأسماء الكبيرة مثل Nintendo المستخدمين من أن بعض الألعاب لن يتم إطلاقها مع التحديث الجديد، مؤكدة على أنه من تأجيلها إلى نحو شهر.

ويُذكر أن آبل قد كشفت النقاب عن IOS 14 مع ساعة آبل Series 6 يوم الثلاثاء إلى جانب Watch SE وجهاز آيباد آير الجديد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :