أبرز أرقام أحمد حجازي قبل الاتحاد
يملك مسيرة احترافية مميزة

أبرز أرقام أحمد حجازي قبل الاتحاد

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبرز أرقام أحمد حجازي قبل الاتحاد حجازي
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير الظهور الأول للوافد الجديد أحمد حجازي بقميص العميد، وسط توقعات باحتمالية مشاركته في مباراة الاتحاد ضد الأهلي المقبلة.

أحمد حجازي اتحاديًّا

ونجحت إدارة أنمار الحائلي، في حسم صفقة مدافع المنتخب المصري رسميًّا، قبل ساعات على غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، قادمًا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وواصل أحمد حجازي تدريباته خلال الأيام الماضية قبل الوصول إلى جدة، وأكد جاهزيته من الناحية البدنية للمشاركة في مباراة الاتحاد ضد الأهلي غدًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

أحمد حجازي
حجازي فور وصوله جدة

أبرز أرقام حجازي

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أبرز أرقام أحمد حجازي صاحب الـ29 عامًا، قبل الانتقال إلى صفوف الاتحاد، حيث شارك في 211 مباراة، ونجح في تسجيل 7 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ولعب المدافع الدولي 35 مباراة بقميص الإسماعيلي، وشارك في 56 لقاءً مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وخاض 4 مواجهات مع فيورنتينا الإيطالي، بالإضافة إلى مشاركته في 104 مباريات مع وست بروميتش الإنجليزي.

وعلى الصعيد الدولي، شارك حجازي في 59 مباراة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، منهم 14 مواجهة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى 3 مواجهات في نهائيات كأس العالم.

أحمد حجازي
حجازي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :