أحمد موسى: لست في إجازة.. فسخت عقدي مع النصر وديًا
مؤكدًا أنه يتمنى الاحتراف الأوروبي مجددًا

أحمد موسى: لست في إجازة.. فسخت عقدي مع النصر وديًا

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أحمد موسى: لست في إجازة.. فسخت عقدي مع النصر وديًا أحمد موسى
المواطن - مروة نبيل

كشف المهاجم النيجيري أحمد موسى كواليس رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤكدًا أنه ليس في إجازة كما تردد مؤخرًا.

حقيقة حصول أحمد موسى على إجازة

وكان النصر قد أعلن عن استبعاد موسى من قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2020/ 2021 قبل دقائق من غلق فترة الانتقالات، ليستمر البرازيلي بيتروس بدلًا منه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت تقارير مؤخرًا أن نادي النصر قد منح موسى إجازة لثلاثة أشهر مدفوعة الأجر، على أن يتحدد خلال فترة الانتقالات الشتوية وضع المهاجم النيجيري، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أحمد موسى
موسى مع النصر

فسخ العقد بشكل ودي

وقال أحمد موسى خلال تصريحاته لـ”كووورة”، اليوم الجمعة: “هناك الكثير من الشائعات ظهرت خلال الأيام الماضية حول فسخ عقدي مع النصر، أريد التأكيد أنني أنهيت علاقتي مع النصر بشكل ودي، ولست في إجازة”.

وتابع: “اجتمعت مع إدارة النادي قبل أيام قليلة من رفع قائمة الأسماء الأجنبية، وأخبرتهم أني أود إنهاء عقدي لاستكمال مسيرتي في أوروبا.. الإدارة تفهمت موقفي تمامًا، وتمت إجراءات فسخ العقد وديًا، ولأن الاحترام هو السائد بيننا”.

النيجيري أحمد موسى
موسى

العودة إلى الاحتراف الأوروبي

وشدد المهاجم النيجيري الدولي على أنه يتمنى العودة إلى الاحتراف الأوروبي، مشيرًا إلى أن هذا ما سيسعى إليه خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن النصر بشكل نهائي.

وواصل تصريحاته قائلًا: “كنت أود العودة إلى أوروبا طيلة الفترة الماضية، وربما هذا الأمر أثر على مستواي مع النصر في الفترة الأخيرة.. حاليًا أنتظر العروض الأوروبية، لكتابة صفحة جديدة في مسيرتي”.

أحمد موسى مع نادي النصر
أحمد موسى

رسالة إلى الجماهير

واختتم تصريحاته قائلًا: “أتوجه بشكري الجزيل لإدارة وأعضاء وجماهير نادي النصر على كل ما قدموه لي أثناء وجودي بالنادي، ولا أنسى الاستقبال الحافل الذي حظيت به، أتمنى أن يفهم الجميع قرار رحيلي، أعتبر نفسي جزءًا من هذا النادي.. شكرًا لكم من أعماق قلبي، لن أنساكم”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :