أسطورة مانشستر يونايتد يُشبه راشفورد بـ فان نيستلروي
بعد تألقه اللافت ضد لايبزيج

أسطورة مانشستر يونايتد يُشبه راشفورد بـ فان نيستلروي

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أسطورة مانشستر يونايتد يُشبه راشفورد بـ فان نيستلروي راشفورد
المواطن - مروة نبيل

أشاد أسطورة مانشستر يونايتد والكرة الإنجليزية السابق، بول سكولز بمهاجم الشياطين الحمر، ماركوس راشفورد هذا الموسم، مشبيهًا إياه بالنجم رود فان نيستلروي بعد تألقه اللافت خلال مباراة لايبزيج.

مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

وسجل ماركوس راشفورد هاتريك، ليخطف الأنظار خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد لايبزيج بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليحقق رقمًا مميزًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب مانشستر يونايتد ضد لايبزيج على ملعب “أولد ترافورد”، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بخماسية دون رد، سجلها؛ ماسون جرينوود، وأنتوني مارسيال، بالإضافة إلى الهاتريك الذي أحرزه راشفورد.

 

نجم مانشستر يونايتد راشفورد 1
راشفورد الأفضل في المباراة

سكولز يُشبه راشفورد بـ فان نيستلروي

ولفت سكولز إلى أن المستويات التي يقدمها راشفورد مع مانشستر يونايتد تعيد للجميع ذكريات تألق الهداف الهولندي رود فان نيستلروي، والذي نجح في تسجيل 150 هدفًا خلال 5 مواسم بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال سكولز في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لقد كان رائعًا، وكنت أتوقع منه ذلك، لقد أحببت قسوته أمام لايبزيج، شعرت في كل مرة يمر بها أنه لن يفوت الفرصة لكي يهز شباك الحارس”.

وتابع أسطورة الشياطين الحمر: “لقد تم التشكيك في قدراته في الماضي، ولكنه إذا حافظ على مستواه الذي قدمه أمام لايبزيج، فسوف يسجل 25 هدفًا هذا الموسم”.

وعن هدف راشفورد الثاني، علق قائلًا: “كأني أرى فان نيستلروي، عندما تراه يمر وتعلم فقط أنه سيضع الكرة بالزاوية السفلية، لقد كان رائعًا.. نتحدث عن رود فان نيستلروي وهذا النوع من اللمسات الأخيرة، عندما تحصل على فرصة تصويب بقوة وتسجل الهدف”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :