ألفيس ساريتش يورط النادي الأهلي!
بعد رفضه رفع اسمه من القائمة

ألفيس ساريتش يورط النادي الأهلي!

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ألفيس ساريتش يورط النادي الأهلي! ساريتش
المواطن - مروة نبيل

أربك البوسني أفيس ساريتش حسابات النادي الأهلي، بعدما رفض التوصل إلى تسوية مالية من أجل إنهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

ساريتش يتراجع ويطلب البقاء

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع اللاعب البوسني على فسخ عقده الاحترافي بالتراضي، بعدما خرج من حسابات المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش في الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وترغب إدارة النادي الأهلي في مخالصة ألفيس نظرًا لغيابه بسبب إصابته بالرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب، حيث كان يسعى الراقي لرفع اسمه من القائمة دون فسخ العقد حتى عودته، لضم لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية والاستفادة من خدماته هذا الموسم.

وقدم ساريتش لإدارة النادي صورة من تقارير طبية تؤكد قدرته على العودة للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي خلال شهر يناير المقبل، ما يعني أن غيابه لن يزيد عن شهرين فقط، الأمر الذي دفعه للتراجع عن الموافقة بإسقاط اسمه من القائمة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

 

ألفيس ساريتش
ساريتش

وأضاف المصدر: “إدارة الأهلي تريد إسقاط اسم ساريتش للتعاقد مع بديل له في خانة قلب الدفاع بطلب من ميلويفيتش، وفي حال أصرَّ اللاعب البوسني على موقفه، ورفض التسوية المالية، ستضطر الإدارة إلى مواصلة الدوري بـ6 لاعبين أجانب جاهزين حتى عودته”.

وواصل المصدر تصريحاته قائلًا: “حيث إن الشرط الجزائي له يُقدَّر بنحو سبعة ملايين يورو، وهو مبلغ كبير لا تستطيع إدارة النادي تحمُّله، في الوقت الجاري”.

ألفيس ساريتش
ألفيس

الرباط الصليبي يُبعد اللاعب البوسني

وكان ساريتش قد أُصيب خلال مباراة الراقي والرائد ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأكدت الفحوصات معاناته من قطع في الرباط الصليبي، وخضع لعملية.

وتعاقد النادي الأهلي قد تعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات قادمة، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوون سامسونج الكوري الجنوبي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :