الرائد يتخطى ضمك بثلاثية
في الجولة الأولى

الرائد يتخطى ضمك بثلاثية

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرائد يتخطى ضمك بثلاثية جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة ضمك ضد الرائد في إطار مواجهات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، بفوز الفريق الريداوي بنتيجة 3/ 2.

ضمك ضد الرائد:

وبدأت مباراة ضمك ضد الرائد بشكل سريع، ولم ينتظر الفريق الضيف سريعًا لهز الشباك، حيث أحرز لاعبه عبدالله المقرن الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط، حيث استغل خطأ من لاعبي الدفاع وسدد الكرة بقوة ليفض اشتباك التعادل السلبي.

وتبادل الفريقان الهجمات بعد ذلك أملًا في تسجيل هدف جديد، ونجح محمد السهلي في تسجيل الهدف الثاني من كرة رأسية مميزة عند الدقيقة 22، قبل أن يُضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 31، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية.

 

لاعب الرائد محمد السهلي
احتفال السهلي بالهدف

ضمك يُقلص الفارق:

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سددها زيلايا ليُقلص الفارق لفريقه، وينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من لاعبي الفريقين لتسجيل هدف جديد، قبل أن يحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 83 سجلها زيلايا بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثلاثية.

نادي الرائد
لاعبو الفريق الريداوي


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الرائد يواجه العين الإماراتي اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد لمواجهة