برنامج ريف.. انطلاقة للتنمية والأمن الغذائي بميزانية تفوق 7 مليارات ريال
يستهدف تطوير الإنتاج الزراعي للمحاصيل ذات العائد الاقتصادي

برنامج ريف.. انطلاقة للتنمية والأمن الغذائي بميزانية تفوق 7 مليارات ريال

الساعة 10:20 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
برنامج ريف.. انطلاقة للتنمية والأمن الغذائي بميزانية تفوق 7 مليارات ريال
المواطن - الرياض

أكد برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة التابع لوزارة البيئة والمياه والزراعة “ريف”، أنه منذ انطلاقته يستهدف تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية متوازنة بين مختلف شرائح المجتمع عن طريق الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية والزراعية والمائية.

وأوضح البرنامج في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، أنه تحقيقاً للتنمية والأمن الغذائي بتنويع القاعدة الإنتاجية الزراعية .. دشن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة ، ومن هنا كانت الانطلاقة.

وتابع برنامج ريف “بميزانية تفوق الـ7 مليارات ريال استهدف برنامج ريف منذ انطلاقته تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية متوازنة بين مختلف شرائح المجتمع عن طريق الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية والزراعية والمائية”.

ElJu3fvXIAAVwW4

 

ويساهم برنامج ريف من خلال استثماره للميز النسبية لمناطق المملكة في تطوير الإنتاج الزراعي للمحاصيل ذات العائد الاقتصادي بما يحقق الاستدامة الزراعية والبيئية.

ElJwoPMWAAIl4wy

وتابع برنامج ريف أنه منذ التدشين الكريم. بدأ العمل مع عدة شركاء على تحليل قطاعات الدعم، واعتماد قواعد الأهلية، وتطوير آلية تضمن وصول الدعم لمستحقيه بيسر وسهولة، واليوم يبدأ الصرف للمستفيدين المؤهلين وذلك بالإيداع المباشر في حساباتهم البنكية

ElJ4KgHXYAQzAsS

 

وتابع برنامج ريف أنه يمكن لجميع المواطنين العاملين في القطاعات المستهدفة الذين تنطبق عليهم شروط الأهلية التقدم بالحصول على الدعم من خلال منصة ريف الإلكترونية reef.gov.sa

ElJ4r5NXIAA 6Tl

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :