تصرف عجيب من نجوم ليفربول بعد رحيل آدم لالانا
انضم لفريق برايتون بعد مغادرة الريدز

تصرف عجيب من نجوم ليفربول بعد رحيل آدم لالانا

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تصرف عجيب من نجوم ليفربول بعد رحيل آدم لالانا آدم لالانا لاعب ليفربول السابق
المواطن - محمد سمعه

كشف الإنجليزي آدم لالانا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، واللاعب الحالي لنادي برايتون الإنجليزي، عن التصرف العجيب الذي قام به نجوم الريدز معه، بعدما غادر الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان لالانا غادر الريدز في صيف العام الحالي؛ بسبب خروجه من حسابات المدرب الألماني يورجن كلوب لكثرة إصاباته، وابتعاده عن تقديم المأمول منه.

وخلال تصريحات لالانا لـ وسائل الإعلام الإنجليزية أكد أنه بمجرد رحيله عن الريدز، قام نجوم الفريق بإخراجه من مجموعة دردشة كانت تجمعهم مع بعضهم البعض على تطبيق الواتساب، وهو الأمر الذي كان بمثابة الصدمة له.

6 سنوات من الإنجازات مع ليفربول:

وكان لالانا لعب مع فريق ليفربول لمدة 6 سنوات، بعد قدومه من فريق ساوثهامبتون إلى الريدز بعام 2014، ونجح خلال هذه السنوات الـ6 في حصد العديد من الألقاب مع الريدز، كان آخرها التتويج بلقب كأس العالم للأندية عام 2019.

يذكر أن الريدز، فاز بالأمس على فريق ميتيلاند الدنماركي بثنائية نظيفة أحرزها كل من البرتغالي دييغو جوتا والمصري محمد صلاح.

إصابة فابينيو وصلاح تُقلق الريدز:

وكان اللاعب البرازيلي فابينيو لاعب وسط الريدز تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد نادي ميتيلاند الدنماركي.

يذكر أن الصحف الإنجليزية، كانت تحدثت عن إصابة النجم محمد صلاح عقب المباراة ضد نادي ميتيلاند؛ مما تسبب في إثارة القلق لمشجعي الريدز.

وسيواجه ليفربول بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا فريق أتالانتا الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل حيث تُقام المباراة في إيطاليا.

مباراة ليفربول وميتيلاند


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :