تغريم فيتوريا والصليهم 50 ألفًا ومعاقبة ثنائي التعاون
بسبب منافسات الجولة الثانية

تغريم فيتوريا والصليهم 50 ألفًا ومعاقبة ثنائي التعاون

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تغريم فيتوريا والصليهم 50 ألفًا ومعاقبة ثنائي التعاون فيتوريا
المواطن - مروة نبيل

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عددًا من العقوبات، اليوم الأربعاء، ومن أبرزها تغريم مدرب النصر، البرتغالي روي فيتوريا، ومعاقبة لاعبه عبدالمجيد الصليهم وثنائي التعاون بسبب مباراة الفريقين في الجولة الثانية.

تغريم فيتوريا

وقررت لجنة الانضباط تغريم فيتوريا مبلغ 30 ألف ريال، بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنتر فيو بعد نهاية مباراة التعاون ضد النصر، وذلك حسب ما ورد في تقرير المنسق الإعلامي للمواجهة.

مدرب النصر فيتوريا
فيتوريا

وأشارت إلى أن المدير الفني البرتغالي خالف المادة (2/63) من اللائحة، مشددة على أن هذا القرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة 139 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق.

كما تم تغريم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالمجيد الصليهم مبلغ 20 ألف ريال، غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنتر فيو بعد نهاية المباراة، وأشارت اللجنة إلى أن هذا القرار غير قابل للاستئناف.

نجم النصر عبدالمجيد الصليهم
عبدالمجيد الصليهم

الانضباط تُغرم ثنائي التعاون

وألزمت اللجنة، نجم نادي التعاون، ريان الموسى بدفع غرامة تُقدر بـ10 آلاف ريال، بجانب الإيقاف التلقائي المترتب عن حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة النصر، وذلك بعد استخدامه اللعب العنيف تجاه المنافس.

وتم تغريم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، علي الحسن مبلغ 20 ألف ريال، غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنتر فيو بعد نهاية المباراة، في قرار غير قابل للاستئناف، وفقًا للمادة 139.

التعاون
فريق التعاون

تغريم ستانلي

ووقعت لجنة الانضباط غرامة مالية تُقدر بـ10 آلاف ريال على نجم نادي القادسية، ستانلي أوهاوتشي، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المرتب عن البطاقة الحمراء، بعد استخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب ضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :