تفاصيل رحيل عمر هوساوي عن النصر
موضحًا سبب تفضيله لعرض الاتحاد

تفاصيل رحيل عمر هوساوي عن النصر

الساعة 5:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل رحيل عمر هوساوي عن النصر هوساوي في المران
المواطن - مروة نبيل

كشف النجم عمر هوساوي تفاصيل رحيله مؤخرًا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه كان يمتلك أكثر من عرض، إلا أنه فضل الانضمام إلى صفوف الاتحاد.

عمر هوساوي في الاتحاد

وشارك عمر هوساوي بالأمس في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للمرة الأولى، بعد توقيعه على عقد لتمثيله لمدة موسم رياضي واحد في صفقة انتقال حر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان نادي النصر قد أعلن مساء يوم الجمعة الماضية، عن توقيع مخالصة مالية نهائية مع هوساوي، ووجه الشكر إليه على ما قدمه طوال الفترة الماضية، متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

هوساوي مع نادي الاتحاد
هوساوي في المران

فيتوريا سبب الرحيل

وأشار هوساوي إلى أنه غادر فريق النصر بقرار فني من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مضيفًا خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “هذا هو عالم الاحتراف، لن يبقى شيء على حاله”.

وتابع: “أحترم قرار المدرب، لكل شخص وجهة نظر، لذلك فضلت الرحيل لأخوض مرحلة وتحديًا جديدًا، لدي الطاقة والقدرة لتقديم المزيد، سأسعى لخدمة الاتحاد وجماهيره، وأعتز بأن أكون لاعبًا لهم، سأقدم كل ما بوسعي لتحقيق طموحهم”.

المفاوضات مع الاتحاد

وأضاف عمر هوساوي: “المفاوضات الجادة والرغبة الكبيرة التي لقيها من الاتحاد أنهت الاتفاق خلال خمس دقائق فقط، على الرغم من وجود عروض احترافية وجادة أيضًا من أندية أخرى، في النهاية عرض الاتحاد أقوى وجاد بشكل أكبر وقررت اختيارهم”.

عمر هوساوي
هوساوي مع فيتوريا

وداع النصر

وشدد على أنه شعر بغصة في الحلق وهو يخرج من النصر، وقال: “أحببته كثيرًا، شعرت بصعوبة وأنا أودع زملائي اللاعبين والعاملين فيه، عشت بين جنباته عشرة أعوام لا تنسى، شرفت بارتداء شعار النصر، ومثلت من خلاله منتخب الوطن وحملت شارة قيادته في المحافل الدولية”.

وواصل قائلًا: “توجهت في يوم الوداع إلى الدولاب رقم (4) في غرفة ملابس اللاعبين، وبدأت في أخذ مقتنياتي الشخصية منه، توقفت لحظة واستعدت شريط ذكرياتي عندما دخلت للمرة الأولى النادي واخترت هذا الدولاب، أول لحظة لي عندما دخلت النادي”.

وأردف: “أخذت أتخطف أقدامي بصعوبة نحو الخروج من غرفة الملابس، توجهت لسيارتي، طوال تلك اللحظات كنت أتذكر لحظات وأيامًا عشتها لا تنسى، من الطبيعي أنني أحب وسأظل محبًا لنادي النصر الكبير الذي قدم عمر هوساوي للملاعب السعودية”.

عمر هوساوي في النصر
هوساوي مع لاعبي النصر

المشاركة مع الاتحاد

وتحدث عمر هوساوي عن ناديه الجديد الاتحاد قائلًا: “سأضاعف جهدي في التدريبات، انتقلت من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير، سأسخر كل خبرتي وجهدي لخدمة فريقي الجديد، أنا رهن إشارة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نادي الاتحاد ليس بغريب علي، سبق ولعبنا أنا والبرازيلي برونو أوفيني معًا في صفوف النصر، كذلك أعرف بقية زملائي، سنعمل على إظهار صورة مختلفة عن العميد”.

عمر هوساوي
هوساوي بقميص الاتحاد

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :