خطوة تفصل دا كوستا عن الأهلي
لتدعيم دفاعه هذا الموسم

خطوة تفصل دا كوستا عن الأهلي

الساعة 4:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطوة تفصل دا كوستا عن الأهلي مروان دا كوستا
المواطن - مروة نبيل

أصبح المغربي مروان دا كوستا على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دا كوستا يقترب من الأهلي

ووافق المدافع المغربي على الانتقال إلى النادي الأهلي، ليكون بديل البوسني ألفيس ساريتش، الذي يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم، بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

واقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة من التوصل إلى اتفاق مع ساريتس لتخفيض الشرط الجزائي في عقده، في حالة إتمامه بشكل رسمي، سيتم الإعلان عن التعاقد مع دا كوستا، وذلك وفقًا لصحيفة “مكة”.

وكان ساريتش قد أربك حسابات النادي الأهلي، بعدما رفض التوصل إلى تسوية مالية من أجل إنهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ألفيس ساريتش
ساريتش

عودة المدافع المغربي إلى الاتحاد مرفوضة

وسبق أن ألمح دا كوستا إلى إمكانية عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد رده على أحد متابعيه عبر حسابه الخاص على “انستقرام”، وتأكيده بتوصله إلى اتفاق ودي مع إدارة نادي الاتحاد.

وعلى الرغم من معاناة العميد دفاعيًا، إلا أن مصدراً اتحادياً أكد أن عودة المدافع المغربي الدولي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم تكاد تكون معدومة مطلقًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورحل المدافع المغربي بشكل مفاجئ عن الاتحاد في ديسمبر الماضي، وتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد العميد، وتم إلزام النادي بدفع 3 ملايين يورو كمستحقات مالية متأخرة للاعبه السابق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

المغربي مروان دا كوستا
المدافع المغربي

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :