رقم مُرعب حققه Real Madrid على حساب برشلونة بالكلاسيكو
الريال فاز على البارشا اليوم بثلاثية لهدف

رقم مُرعب حققه Real Madrid على حساب برشلونة بالكلاسيكو

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رقم مُرعب حققه Real Madrid على حساب برشلونة بالكلاسيكو لاعبو Real Madrid في لقاء برشلونة
المواطن - محمد سمعه

حقق نادي Real Madrid انتصارًا كبيرًا على حساب غريمه التقليدي برشلونة بثلاثية لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ونجح لاعبو ريال مدريد في تحقيق رقم مرعب على حساب برشلونة، وذلك بعد الفوز عليهم بثلاثية في ملعب “الكامب نو” معقل النادي الكتالوني.

رقم مميز لـ Real Madrid:

وكشف حساب Squawaka الشهير والمتخصص في إحصائيات الكرة العالمية أن برشلونة لم يفز على ريال مدريد في ملعب الكامب نو إلا في لقاء وحيد في آخر 6 مباريات أُقيمت على هذا الملعب.

كما أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال خاض 6 مباريات ضد برشلونة على ملعب الكامب نو، حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلهم.

أحداث مباراة Real Madrid وبرشلونة:

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي سريعًا من لاعبي ريال مدريد الذين نجحوا في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الأوروغوياني فريدريكو فالفيردي بالدقيقة الخامسة.

ولم يتأخر برشلونة، حيث عاد سريعًا وأحرز هدف التعادل عبر اللاعب أنسو فاتي بالدقيقة الثامنة بعد تمريرة عرضية جيدة من اللاعب خوردي آلبا.

وظل الشوط الأول على نتيجته حتى انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كشر فريق ريال مدريد عن أنيابه حيث نجح في إحراز الهدف الثاني عبر مدافعه المخضرم سيرخيو راموس بالدقيقة الرابعة والستين.

وحاول برشلونة الضغط بقوة سعيًا لإحراز الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل دفاع متألق من لاعبي ريال مدريد.

وأطلق الكرواتي لوكا مودريتش رصاصة الرحمة بإحرازه الهدف الثالث لـ برشلونة ضد الريال بالدقيقة التسعين، وذلك بعد مراوغته للحارس البرازيلي نيتو حارس برشلونة بطريقة جميلة.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد ريال مدريد 13 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز العاشر.

لم ينجح ليونيل ميسي في إحراز أي أهداف خلال 7 مباريات متتالية في الكلاسيكو الإسباني، كما تمكن المدافع سيرخيو راموس نجم Real Madrid من تسجيل خامس أهدافه في تاريخ مشاركاته في مباريات برشلونة ضد الريال.

Real Madrid
لاعبو الريال يحتفلون بأحد الأهداف في شباك برشلونة

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :