سرور: الصليهم جوهرة وعودة بيتروس لإرضاء الجماهير
مؤكدًا أن النصر يضم لاعبين مميزين في مركزه

سرور: الصليهم جوهرة وعودة بيتروس لإرضاء الجماهير

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور: الصليهم جوهرة وعودة بيتروس لإرضاء الجماهير بيتروس
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور رفضه لعودة البرازيلي بيتروس إلى صفوف العالمي خلال الفترة المقبلة، مشيدًا في الوقت ذاته بالوافد الجديد عبدالمجيد الصليهم بعد المستوى المميز الذي يُقدمه مع الفريق.

عودة بيتروس لإرضاء الجماهير

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن عقد مجلس إدارة نادي النصر لاجتماع مع النجم البرازيلي لبحث عودته إلى الفريق الأول لكرة القدم؛ بعد الخسارة ضد التعاون بالأمس، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق هاشم سرور على احتمالية عودة اللاعب البرازيلي قائلًا: “لو تم التعاقد مع بيتروس أعتقد فقط سيكون إرضاء لمطالبات الجماهير بينما الواقع يقول أن النصر لدية أفضل محاور مدافعين في المملكة الصليهم، الحسن، الخيبري، مختار”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “فهل من المنطق أن يكون بيتروس الخامس؟.. وننسى موضوع الهجوم الذي يعتمد على لاعب واحد فقط وفي غيابه تظهر المشكلة”.

بيتروس لاعب النصر
بيتروس

وأضاف في تغريدة أخرى قائلًا: “لو كان بيدي تحميل الخسارة أمام التعاون لقلت أن سببها حمدالله لأنه ما لعب مع الفريق المهاجم المهاجم المهاجم بالنسبة للفرق الكبيرة يعتبر نص الفريق”.

وواصل سرور تغريداته قائلًا: “الصليهم جوهرة مشعة داخل الملعب فهل من المنطق أن يتعاقد مع لاعب أجنبي ينافسه على المركز رسالة لمن يفهم في احتياجات الفريق”.

نجم نادي الشباب السابق الصليهم
الصليهم مع النصر

البرازيلي يرفض عروض الرحيل

وكان النصر قد بادر بالتواصل مع عدد من الأندية، لعرض شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب البرازيلي، على أن يتحمل الرواتب فقط دون مقابل مادي للأصفر، إلا أن راتبه العالي كان عائقًا لقبول الأندية، كما رفض الانتقال إلى ضمك مؤخرًا.

وتبقى من عقد بيتروس موسمان، ويصر على تسلم كامل حقوقه المالية التي تصل إلى نحو 6 ملايين دولار تتمثل في رواتبه لمدة موسمين ومن ثم توقيع مخالصة مالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :