كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها

كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيالعناية والجمال
0
طباعة
كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها

كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها

حبوب البشرة تعتبر من الأمور المزعجة لدى العديد من الأشخاص والتي يمكن أن تسبب الإحراج والقلق ولذلك قد يبحث البعض عن أفضل كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها بشكل نهائي.

كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها

توجد العديد من الطرق منها ما هو طبيعي ومنها ما يعتمد على العلاجات الطبية المختلفة التي تساعد في التخلص من الحبوب التي تتواجد في البشرة بشكل سليم وفعال.

ولكن هناك بعض أنواع كريمات البشرة التي تعتبر من أفضل الأنواع التي تساعد على علاج حب الشباب الذي يوجد في البشرة بشكل نهائي وتزيل الأثر الناتج عنها.

ولذلك سوف نقدم لكم في هذا الموضوع على موقع المواطن أفضل كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها بالإضافة غلى أهم المعلومات عن طرق علاج حبوب البشرة بشكل عام وذلك في السطور القادمة.

كريم سكارو للتخلص من حبوب البشرة

يعتبر كريم سكارو من أفضل كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها كما انه يساعد في ترطيب البشرة ومنحها الحيوية والنعومة اللازمة كما أنه يساعد أيضًا في القضاء على أثر الحروق التي تتواجد على البشرة.

إضافة إلى ذلك فهو يعد أحد الأنواع المكونة من مواد طبيعية فلا يتسبب في حدوث أي ضرر على البشرة بشكل عام فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين e ويحتوي على زيت الزيتون بالإضافة إلى زيت اللوز ومستخلص البصل ومادة التيتانيوم.

طريقة استعمال كريم سكارو

  • اغسلي بشرتك جيدًا قبل أن تقومي بوضع الكريم على البشرة.
  • ضعي الكريم على كامل البشرة ودلكيه جيدًا إلى أن يختفي.
  • استعمليه مرة بالصباح ومرة بالمساء.
  • استعملي الكريم لحوالي ستة أشهر كاملة حتى تتخلصي من أثر الحبوب على البشرة بشكل نهائي.
  • انتبهي إلى استعماله بحرص أن كانت بشرتك تعاني من جروح أو التهابات.

كريم ديفرين لعلاج حب الشباب

كريم ديفرين من أفضل كريمات البشرة التي تساهم في التخلص من الحبوب كما أنها تجدد خلايا البشرة وتساعد على فتح المسام المتضررة من الحبوب أو من الندبات الناتجة عنها.

إضافة لذلك فهو أحد أنواع الكريمات التي تساهم في التخلص من الكلف والنمش على البشرة كما أنه له دور كبير في التخلص من البقع الناتجة من أثر الشمس أو التصبغات التي تتواجد في البشرة ويساهم في التخلص من خلايا الجلد الميتة لأنه أحد المقشرات القوية للبشرة عند استعمال كريم مرطب إلى جانبه.

يحتوي هذا النوع من الكريمات على مادة الأدايالين التي تعمل على تجديد خلايا البشرة والتي تقلل من إفراز مادة الميلانين التي تعد السبب الرئيسي في تصبغ البشرة.

يخلصك كريم ديفرين من خب الشباب ويقلل من ظهور التجاعيد المبكرة على البشرة بشكل كبير.

كريم ديراماتكس

يعتبر كريم ديرماتكس من أهم أنواع المنتجات الطبية التي يجب ذكرها والتي تعمل على التخلص من أثر الحبوب بشكل نهائي من البشرة نظرًا لوجود مادة السيليكون ضمن تركيبته إضافة إلى ذلك فهو يساعد في تنعيم البشرة وترطيبها بشكل فائق وذلك عند وضعه على البشرة وتدليكه جيدًا بشكل يومي.

سبكترا جيل لعلاج حبوب البشرة

يحتوي سبكترا جيل على مادة السيليكون التي تساعد في التخلص من أثر الندبات التي تتواجد في البشرة وتكون ناتجة عن الحبوب بنسبة كبيرة كما أنه يساعد في التخلص من آثار الجروح على البشرة ويجعل البشرة رطبة ونضرة ومشرقة.

كريم مربالين لعلاج الحبوب

كريم ماربالين يعتبر أفضل كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها بفضل ما يتواجد به من مادة الأدابالين التي تعالج البثور وحب الشباب على البشرة وتساعد في تقشيرها والقضاء على الجلد الميت وتساعد أيضًا في القضاء على الرؤوس السوداء التي تتواجد في البشرة وهو يعد من أنواع الكريمات المناسبة جدًا للبشرة الدهنية.

كريم ميبو سكار للتخلص من حب الشباب

كريم ميبو سكار من أفضل أنواع الكريمات الموضعية التي تساعد في القضاء على أثر الحبوب على البشرة وتحسن من شكل البشرة كثيرًا بفضل ما يتواجد به من مواد طبيعية مفيدة للبشرة بشكل كبير مثل جل الألوفيرا وزيت السمسم وشمع عسل النحل وغيرها.

كريم كونتراكيتوبيكس

يعتبر هذا النوع أهم كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها فهو ذات المفعول السريع التي يمكن أن تخلصك من أثر الحبوب والندبات التي تتواجد على البشرة في وقت قصير لأنه من العناصر الجيدة التي يتم امتصاصها سريعًا عبر البشرة ولكي تشعري بنتيجة رائعة وسريعة على بشرتك يجب عليك استعماله لفترة لا تقل عن ثلاث شهور ولا تزيدي عن ذلك حتى لا تحدث أي آثار جانبية كالحكة أو الاحمرار بالبشرة.

وصفات طبيعية للقضاء على حبوب البشرة

بعد أن وضحنا أفضل كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها فيجب بيان أن هناك أيضًا بعض الوصفات الطبيعية الفعالة في القضاء على حبوب البشرة بشكل فعال دون أي أضرار ومن بينها ما يلي:

وصفة النيم للقضاء على الحبوب

المكونات

  1. القليل من أوراق النيم.
  2. ملعقة صغيرة من الطين.
  3. 2 ملعقة من ماء الورد.

طريقة التحضير والاستعمال

  • قومي بوضع أوراق النيم في الشمس واتركيها غلى أن تجف.
  • اطحنيها حتى تصير ناعمة.
  • اخلطي مكونات الوصفة مع بعضها.
  • ضعي الخلطة على الحبوب التي تتواجد في البشرة.
  • اتركي الخليط إلى أن يجف ثم اغسليه بالماء جيدًا.

خليط صودا الخبز لعلاج الحبوب

المكونات

  1. ملعقة من صودا الخبز.
  2. القليل من عصير الخيار ويمكنك استبداله بالماء.

طريقة التحضير والاستعمال

  • اخلطي المكونات السابق ذكرها جيدًا.
  • ثم ضعيها على البشرة بعد تنظيفها.
  • اتركي الخليط على البشرة لحوالي عشر دقائق ثم اغسليه بواسطة الماء الفاتر.
  • يمكنك تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لكي تصلي إلى أفضل النتائج على بشرتك.
  • يمكنك استعمال مرطب للبشرة بعد تطبيق الخليط على بشرتك حتى تزيدي من ترطيبها ونعومتها.

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :