لتدعيم دفاعه في الموسم الجديد

أحمد حجازي على بُعد خطوة من الاتحاد

الأربعاء ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٤ مساءً
أحمد حجازي على بُعد خطوة من الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أصبح نادي الاتحاد على بُعد خطوة من حسم صفقة انتقال المصري الدولي أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أحمد حجازي يقترب من الاتحاد

وحصل نادي الاتحاد على موافقة وست بروميتش الإنجليزي رسميًا، من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي أحمد حجازي على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، وذلك وفقًا لموقع “كووورة”.

وينتظر نادي الاتحاد موافقة المدافع الدولي، حيث مازال حجازي مترددًا في قبول العرض، لرغبته في البقاء مع فريقه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، خاصة أنه صعد إلى البريميرليج.

وتُجري الإدارة الاتحادية محاولات مكثفة مع أحمد حجازي لإقناعه بقبول العرض، لرغبتها في تدعيم دفاع الفريق الأول بلاعب قوي، بعد الظهور الضعيف للبرازيلي برونو أوفيني في مباراة الاتفاق الماضية.

 

أحمد حجازي
حجازي

مسيرة مميزة

ويملك حجازي صاحب الـ29 عامًا، مسيرة مميزة وخبرات كبيرة، حيث سبق ولعب في صفوف الإسماعيلي، قبل أن يحترف في نادي فيورنتينا الإيطالي، ولعب على سبيل الإعارة في فريق بيروجيا.

وانتقل إلى النادي الأهلي المصري، ومنه إلى الدوري الإنجليزي من بوابة وست بروميتش عام 2017، وقدم المدافع الدولي مستوى مميزًا مع الفريق وساهم في صعوده إلى البريميرليج هذا الموسم.