حرص على توجيه الشكر لجماهير النصر

أول تعليق من صالح آل عباس بعد الانضمام إلى الباطن

الخميس ٨ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
أول تعليق من صالح آل عباس بعد الانضمام إلى الباطن
المواطن - مروة نبيل

أعرب صالح آل عباس عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن رسميًّا، متمنيًا الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

صالح آل عباس يشكر الجماهير:

وكان نادي الباطن قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن استعارة آل عباس من النصر في الموسم الجديد 2020/ 2021، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

صالح آل عباس
آل عباس

وقال صالح آل عباس عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “الحمد لله تم توقيع عقد إعارة لمدة موسم مع نادي الباطن وبإذن الله نقدم كل ما يرضي جمهور السماوي.. دعواتكم لي بالتوفيق والنجاح، وشكر خاص لجمهور العالمي على وقفتهم ودعمهم الدائم لي”.

وتعاقد نادي النصر مع صالح آل عباس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف نجران، قبل أن يُعيره إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها لمدة موسم رياضي واحد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

صالح العباس لاعب النصر
آل عباس مع النصر

الباطن بطلًا لدوري الدرجة الأولى:

وتسعى إدارة نادي الباطن للاستعداد جيدًا، وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، أملًا في الظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد، خاصة أنها تستهدف البقاء وسط الكبار.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي في خطف بطاقة التأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل، بعد فوزه على جدة في الجولة الـ34، قبل أن يحسم اللقب لصالحه بالجولة الأخيرة.

ورفع الباطن رصيده إلى 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وبفارق نقطة واحدة عن القادسية الذي اكتسح الجيل بخماسية، فيما أنهى العين منافسات الموسم بـ72 نقطة في المركز الثالث.