بعد تحقيقه لانتصارات متتالية

إحصائية مميزة لـ النصر ضد التعاون

الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٩ مساءً
إحصائية مميزة لـ النصر ضد التعاون
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة التعاون ضد النصر المقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعاون ضد النصر

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة مباراة التعاون ضد النصر ضمن منافسات الجولة الثانية، وسيلعب أبها مع الهلال، والأهلي مع الوحدة اليوم أيضًا، على أن تُستكمل مواجهات الجولة الجمعة والسبت.

وبدأ العالمي مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالخسارة بهدفين مقابل هدف ضد الفتح، فيما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضد نظيره الفيصلي بنتيجة 1/1.

 

التعاون والنصر
جانب من مباراة سابقة

التعاون لا يفوز

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن نتائج مباريات التعاون ضد النصر في جميع البطولات خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، والتي شهدت تفوقًا للعالمي.

وتقابل الفريقان 4 مباريات الموسم الماضي، حيث تواجها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين وفاز العالمي بنتيجة 2/1 في الدور الأول، وبرباعية مقابل هدف في الدور الثاني.

وانتهت مباراة كأس السوبر السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يخطف العالمي اللقب بركلات الترجيح، وواصل الأصفر تفوقه وفاز بهدف نظيف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في دوري أبطال آسيا.