لتدعيم هجوم الفريق

الاتحاد يستهدف ضم فالكاو

الأربعاء ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٤ مساءً
الاتحاد يستهدف ضم فالكاو
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هجوميًا في الموسم الجديد بالتعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو.

الاتحاد يستهدف فالكاو

وأشارت صحيفة El Tiempo الكولومبية، إلى أن إدارة الاتحاد ترغب في التعاقد مع مهاجم غلطة سراي التركي، راداميل فالكاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعد لتقديم عرض رسمي للاعب الكولومبي خلال الساعات المقبلة.

وسبق أن ارتبط اسم فالكاو بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث أكدت تقارير صحافية أن إدارة نادي الهلال تسعى لضمه خلال الفترة الماضية، وقدمت عرضًا مغريًا من أجل إقناعه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويلعب المهاجم الكولومبي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي منذ صيف عام 2019، وخاض معه 28 مباراة، ونجح في تسجيل 15 هدفًا، وصنع هدفين.

 

رادميل فالكاو
لاعب غلطة سراي

الاتحاد يواصل تدعيم صفوفه

وحسمت إدارة نادي الاتحاد 4 صفقات بشكل رسمي حتى الآن، وهي؛ عمر هوساوي، برونو هنريكي، عبدالرحمن اليامي وعبدالعزيز الجبرين، ويتوقع أن يتم الإعلان عن ضمه حمد آل منصور رسميًا اليوم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما دخلت الإدارة الاتحادية في مفاوضات مع نجم المنتخب المصري وفريق وست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).