بعد توقيع مخالصة معه

النصر يودع عمر هوساوي

الجمعة ١٦ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥١ مساءً
النصر يودع عمر هوساوي
المواطن - مروة نبيل

ودع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، النجم عمر هوساوي بعد تأكد رحيله عن صفوف العالمي رسميًّا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يودع عمر هوساوي:

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لقائد الفريق الأول لكرة القدم بصحبة بعض اللاعبين والمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وعلق قائلًا: “نجـوم العالمي يودعون الكابتن عمر هوساوي قبل قليل”.

وأعلن نادي النصر، مساء اليوم الجمعة، عن توقيع مخالصة مالية نهائية مع هوساوي، ووجه الشكر إليه على ما قدمه طوال الفترة الماضية، متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

عمر هوساوي
هوساوي

هوساوي والانتقال إلى الاتحاد:

وارتبط اسم هوساوي خلال الأيام القليلة الماضية بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل أن تؤكد تقارير صحافية أن النصر اشترط تنازل مسؤولي العميد عن القضايا العالقة لرحيله، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصدر الاتحاد والنصر بالأمس بيانًا مشتركًا وذلك إعمالًا بمبدأ حسن النية ونبذ التعصب الرياضي والشفافية والوضوح الذي ينتهجه مجلس إدارة الناديين، حيث اتفقت الإدارتان على تغليب المصالح المشاركة وإقفال القضية العالقة بينهما، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عمر هوساوي في النصر
هوساوي مع لاعبي النصر
عمر هوساوي
هوساوي يودع اللاعبين
عمر هوساوي
هوساوي مع فيتوريا