خاض مرانًا صباحيًا

الهلال يطير إلى أبها

الأربعاء ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٣ مساءً
الهلال يطير إلى أبها
المواطن - مروة نبيل

غادرت، قبل قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى أبها، استعدادًا لخوض مباراته المقبلة أمام الفريق الأبهاوي.

الهلال يُغادر

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من مغادرة الفريق الأول لكرة القدم إلى أبها، بحضور رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل.

 

الهلال
جانب من مغادرة الفريق

وعقد المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو اجتماعًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة قبل المران الصباحي اليوم، قبل أن يؤدي الحصة التدريبية الأخيرة استعدادًا لمواجهة أبها.

وعمد الجهاز الفني إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، قبل أن يؤدي اللاعبين تدريبات فنية وتكتيكية منوعة، وطبق لوشيسكو التكيتك الذي سينتهجه في مباراة أبها، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

 

فهد بن نافل مع لوشيسكو
فهد بن نافل مع لوشيسكو

الزعيم في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الزعيم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الزعيم مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضد العين الصاعد حديثًا، وفاز بصعوبة بهدف دون رد سجله علي البليهي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

غوميز في الهلال
غوميز في مران اليوم