بعد الفشل في ضم إدينيلسون لاعب إنترناسيونالي

برونو هنريكي يقترب من الاتحاد

السبت ١٠ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:١١ مساءً
برونو هنريكي يقترب من الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

طلب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، من إدارة النادي التحرك للتعاقد مع البرازيلي برونو هنريكي لاعب نادي بالميراس البرازيلي عوضًا عن ضم مواطنه إدينيلسون لاعب وسط إنترناسيونالي البرازيلي.

برونو هنريكي بديل إدينيلسون في الاتحاد:

وفشل الاتحاد في التوصل لاتفاق مع نادي إنترناسيولي لضم إدينيلسون حيث رفض الفريق البرازيلي الحصول على مال الصفقة على أقساط، مما دفع الاتحاد لصرف النظر عن ضم إدينيلسون.

وأفاد موقع R7 البرازيلي أن كاريلي طلب من إدارة الاتحاد سرعة حسم صفقة هنريكي من نادي بالميراس قبل بدء الموسم الجديد وذلك لينضم إلى الفريق سريعًا ويندمج مع اللاعبين قبل أسبوع من بدء مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021.

تجربة سابقة لـ هنريكي في الدوري الإيطالي:

وسبق لـ برونو هنريكي اللعب في صفوف باليرمو الإيطالي وكورينثيانز البرازيلي.

وفي سياق آخر، انتهت مباراة الاتحاد وضمك الودية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وذلك بعد أن تم تمديدها لشوط ثالث في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2020/ 2021.

وأقدم المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ العميد، على تصرف غريب مع الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب نادي ضمك، وذلك بعد نهاية المباراة الودية بين الفريقين بفوز ضمك بنتيجة 3/ 2.

ونجح كاريلي في إقناع ابن زكري بـ إقامة شوط ثالث في المباراة الودية بين الفريقين، وتشير النتيجة حتى الآن إلى التعادل بين الفريقين بنتيجة 3 أهداف لكل فريق، بعدما كان ضمك متقدمًا بنتيجة 3/ 2.

وكان الشوط الأول والثاني من المباراة انتهيا بفوز ضمك بثلاثية لهدفين، لكن يبدو أن الأمر لم يُعجب كاريلي الذي طلب إقامة شوط ثالث حتى نجح العميد في إحراز هدف التعادل الثالث عبر اللاعب خالد السميري.

وسجل ثلاثية الاتحاد، في شباك ضمك اليوم كل من فهد المولد ورومارينيو وخالد السميري.

برونو هنريكي