مدرب أسود الأطلس أكد على استمرار استبعاده

حمدالله يستفز مدرب منتخب المغرب بصورة

الجمعة ٢ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٧ مساءً
حمدالله يستفز مدرب منتخب المغرب بصورة
المواطن - محمد سمعه

رد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، بصورة نشرها عبر حسابه في “الإنستجرام” وذلك ردًّا على المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، الذي أكد على استبعاده من قائمة المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة.

https://www.instagram.com/p/CF0DhDNg8dv/

ونشر مهاجم النصر صورته وهو يضحك بقوة كأنها ضحكة سخرية من قرار مدرب المنتخب المغربي، خاصة أن اللاعب المغربي متألق مع النصر في دوري أبطال آسيا وأحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في تأهل العالمي إلى دور الأربعة.

مدرب المنتخب المغربي يرد بصورة لحساب حمدالله على الصحافيين:

يذكر أن خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب كان أظهر في المؤتمر الصحافي أمام الصحافيين ورقة فيها نسخة من حساب اللاعب المغربي في “الإنستجرام” وهو يُعلن اعتزاله اللعب الدولي.

حمدالله في معسكر سابق لمنتخب المغرب

مصطفى حجي يكشف الكواليس:

وفي وقت سابق، كشف مصطفى حجي مساعد المدرب في الجهاز الفني لأسود الأطلس، أن المدير الفني استدعى حمدالله لكن الأخير رفض بحجة عدم استعداده للانضمام إلى أسود الأطلس.

وجاءت تصريحات مصطفى حجي ردًّا على رسالة حمدالله التي قالها في التاسع من أكتوبر من عام 2019 عبر حسابه في الإنستجرام حيث قال بأنه لم يتلقَّ أي دعوة من أجل الانضمام للمنتخب المغربي في الفترة الحالية.

يذكر أن هذه الأزمة ليست الأولى لـ حمدالله؛ حيث انسحب من معسكر منتخب المغرب قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت بمصر؛ مما جعل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد يستبعده من قائمة المغرب التي شاركت في البطولة.