بعد ضعف الأداء الفني الخاص به

خطوة منتظرة من الاتحاد تحسم مصير برونو أوفيني

الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٣ مساءً
خطوة منتظرة من الاتحاد تحسم مصير برونو أوفيني
المواطن - محمد سمعه

سيبحث مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن الطريقة المُثلى للتخلص من المدافع البرازيلي برونو أوفيني وذلك بعد الأداء الفني الضعيف الذي قدمه للعميد بالمباريات الأخيرة.

ووفقًا للتقارير الصحافية فإن إدارة الاتحاد ستجلس مع أوفيني لفسخ العقد بصورة ودية بين الطرفين، خاصة في ظل اهتمام العميد بالتعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي لاعب نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

جماهير الاتحاد تُهاجم برونو أوفيني

وكانت جماهير نادي الاتحاد وجهت هجومًا قاسيًا للاعب أوفيني بعد أن تسبب في ركلة جزاء خلال مباراة الاتحاد والاتفاق بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المباراة التي فاز فيها الاتفاق بثنائية لهدف.

يذكر أن برونو أوفيني انضم لـ الاتحاد قادمًا من الوكرة القطري في يناير 2020، كما سبق له اللعب مع النصر في الدوري السعودي.

جوناس يهدد الاتحاد

وفي سياق آخر، هدد أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بـ الاتحاد مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وذلك بسبب تأخر إعطائه رواتبه المستحقة.

وذكرت شبكة Globoesporte الرياضية البرازيلية أن اللاعب البرازيلي جوناس طلب من إدارة العميد الرحيل وإنهاء عقده بسبب عدم حصوله على رواتبه المالية المتأخرة حيث أرسل طلبه لإدارة النادي، وينتظر حاليًّا الإجراءات القانونية للبحث عن فريق آخر.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أنه في حال عدم حصول جوناس على مستحقاته المالية فسوف يلجأ إلى الفيفا كما فعل المدافع المغربي مروان دا كوستا بعد فسخ عقده مع العميد.