تمهيدًا للمشاركة مع الاتحاد

رودريغيز يصل جدة بطائرة خاصة

الأربعاء ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٢ مساءً
رودريغيز يصل جدة بطائرة خاصة
المواطن - مروة نبيل

وصل نجم الرأس الأخضر، غاري رودريغيز إلى جدة، تمهيدًا لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

 

رودريغيز في جدة

ونشر الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، مقطع فيديو لوصول رودريغيز إلى جدة عبر طائرة خاصة للمشاركة مع الاتحاد في المنافسات المقبلة.

غاري رودريغيز لاعب الاتحاد
غاري مع غلطة سراي

وسبق أن وافقت إدارة العميد على إعارة رودريغيز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي، على سبيل الإعارة لمدة عامين خلال صيف عام 2019، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقرر نادي الاتحاد عودة نجم الرأس الأخضر إلى الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي، واستكمال عقده مع العميد، لتدعيم صفوفه في مباريات الموسم الحالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

غاري رودريغيز
نجم الاتحاد مع فنربخشة

الاتحاد يبدأ الموسم بهزيمة

ولعب الاتحاد ضد الاتفاق على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسر بنتيجة 2/1، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره.

نادي الاتحاد
فريق الاتحاد