عاد للقاء بعد الإصابة في الكتف

شاهد .. لقطة سلمان الفرج التي أثارت الذعر بـ مباراة الهلال وضمك

السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٤ مساءً
شاهد .. لقطة سلمان الفرج التي أثارت الذعر بـ مباراة الهلال وضمك
المواطن - محمد سمعه

أثار النجم سلمان الفرج، لاعب نادي الهلال، ذُعر الجماهير الزرقاء، وذلك بعد أن تعرض لإصابة بالكتف في مباراة الهلال وضمك المقامة حاليًّا بالجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكم مباراة الهلال وضمك يُنذر حرزان:

وكان اللاعب محمد حرزان لاعب ضمك، أمسك سلمان الفرج من كتفه خلال المباراة؛ مما جعل اللاعب يتألم، وتحصل بسببها على بطاقة صفراء من الحكم تركي الخضير.

وتألم سلمان الفرج لبضع لحظات؛ مما أدى إلى قلق الجماهير الهلالية قبل أن يعود إلى المباراة ويُكملها بشكل طبيعي.

ونجح الفرنسي بافيتيمبي غوميز في إحراز الهدف الأول لنادي الهلال بالدقيقة السابعة عشرة، وذلك بعد عرضية أرضية متقنة من النجم البيروفي أندري كاريلو.

يذكر أن مباراة الهلال وضمك، تُقام على ملعب “الملز” في العاصمة الرياض.

ويسعى الفريق الهلالي إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث للوصول إلى النقطة السابعة وبالتالي تقاسم صدارة دوري المحترفين مع ناديي الفتح والفيصلي.

وتُقام حاليًّا مباراة أبها ضد الاتفاق، بينما تنطلق في تمام الثامنة إلا عشر دقائق مباراة ديربي جدة بين فريقي الاتحاد والأهلي على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

الهلال يستعد لتوديع ملعب الملز:

وقبل انطلاق مباراة الهلال وضمك، ذكرت تقارير صحافية أن الزعيم يستعد لتوديع ملعب “الملز”، وذلك من أجل الانتقال للعب على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وسيخوض الأزرق أول مباراة له على ملعب الملك فهد الدولي، الذي سيكون ملعبه بالفترة المقبلة بدءًا من الجولة الخامسة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021.

يذكر أن الزعيم كان خاض مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وبمجرد نهاية عقد استئجاره للملعب، نجح نادي النصر في الحصول على امتيازات اللعب على هذا الملعب لمدة 10 سنوات مقبلة.

مباراة الهلال وضمك
لحظة إصابة سلمان الفرج

مباراة الهلال وضمك

مباراة الهلال وضمك

مباراة الهلال وضمك