لعب مع فنربخشة على سبيل الإعارة

طريقة ناجحة من الاتحاد لإعادة غاري رودريغيز

الأحد ٤ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٩ مساءً
طريقة ناجحة من الاتحاد لإعادة غاري رودريغيز
المواطن - محمد سمعه

أبدى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد رغبته في عودة اللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز لصفوف العميد، وذلك للاعتماد عليه في مباريات الموسم الجديد.

وكان غاري رودريغيز ترك العميد وانضم لنادي فنربخشة التركي على سبيل الإعارة في عام 2019.

وفي ظل رفض غاري رودريغيز، العودة للعميد، نجحت إدارة النادي في الضغط على اللاعب وإقناعه بالعودة لصفوف الفريق عن طريق إنذاره بأنه في حال رغب الانتقال لـ فريق آخر فإن الاتحاد لن يدفع له جزءًا من راتبه كما هو معتاد، ليُبدي اللاعب ترحيبًا مبدئيًا بالعودة لصفوف العميد وعارضًا بعض الشروط لنيل مستحقاته المالية وفقًا لـ الزميلة “المدينة”.

نجم إنترناسيونال بديل لـ جيل

ويهتم العميد أيضًا بالتعاقد مع البرازيلي إيدنيلسون نجم وسط فريق إنترناسيونال البرازيلي ليكون بديلًا للاعب الأرجنتيني ليوناردو جيل الذي أصبح قريبًا من الانضمام لنادي ضمك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موعد أول مباراة لـ الاتحاد في الدوري

يذكر أن العميد سيواجه، فريق الاتفاق يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

جدير بالذكر أن غاري رودريغيز كان التحق بصفوف نادي الاتحاد قادمًا من فريق غلطة سراي التركي في يناير 2019، لكنه لم يشارك بصورة أساسية لتتم إعارته لنادي فنربخشة في صيف العام الماضي.

غاري رودريغيز لاعب الاتحاد
غاري رودريغيز بقميص غلطة سراي