إقالة فيتوريا وإعارة البريكان وعودة بيتروس الأبرز

في 5 تغريدات.. بغلف يُطالب بإجراءات تصحيحية في النصر

الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٩ مساءً
في 5 تغريدات.. بغلف يُطالب بإجراءات تصحيحية في النصر
المواطن - مروة نبيل

أعرب عضو شرف نادي النصر الذهبي، عبدالعزيز بن أحمد بغلف، عن استيائه من تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، مطالبًا الإدارة بإجراء العديد من الخطوات التصحيحية سريعًا.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تراجع النتائج في بداية مشواره بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر أمام الفتح والتعاون في أول جولتين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي النصر
لاعبو العالمي

بغلف يُطالب بإقالة فيتوريا ومدرب اللياقة

وطالب بغلف إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت باتخاذ العديد من القرارات الحاسمة للعودة إلى الطريق الصحيح، وكشف هذه الأمور من خلال 5 تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال: “لو كنت المسؤول: إقالة فيتوريا فورًا، تكليف مدرب شباب النصر مؤقتًا، تشكيل لجنة من أهل الاختصاص فنيًا للبحث عن مدرب جديد بما يتناسب مع قدرات ونجوم الفريق، البحث عن مدرب لياقة جديد.. وأفضل أن يكون من ألمانيا.. وليس له معرفة بالمدرب الجديد”.

وتابع: “إقالة مدرب اللياقة فور حضور البديل؛ الاستعانة بخبراء في المجال الطبي لتقييم عمل الجهاز الطبي الحالي.. وعلى ضوء النتائج يتم اتخاذ القرار المناسب، إلغاء إعارة كل من العباس وبخاري وعودتهم للنادي، إعارة فراس البريكان والاستغناء عن عبدالعزيز الدوسري”.

عبدالعزيز بغلف وصفوان السويكت
بغلف مع السويكت

رحيل موسى وعودة بيتروس وهيكلة المركز الإعلامي

وأضاف بغلف في تغريداته قائلًا: “إعارة موسى أو إلغاء عقده، عودة بتروس .. في حالة عدم التعاقد مع صانع لعب، التعاقد مع مدير كرة فورًا يكون صاحب خبرة وشخصية قوية وكفاءة عالية، البحث والتعاقد مع مدير فني أجنبي مستقل لتقييم عمل المنظومة .. ويكون مرجعه للمدير التنفيذي”.

وواصل: “إعادة هيكلة المركز الإعلامي في النادي بالكامل.. واختيار مدير لها: اختيار متحدث رسمي جديد للنادي، تغييرات وإضافة بعض المناصب في النادي.. لا تشمل الرئيس أو المشرف العام، استخدام سياسة الثواب والعقاب مع الجميع وتفعيل الدور القانوني وملاحقة كل من يسيء للكيان ورجالاته”.

دعم أعضاء الشرف والجماهير

واختتم بغلف سلسلة تغريداته قائلًا: “لكي يتحقق ما ذكر.. فإنه لا غنى للنادي عن أعضاء شرفه ومحبيه لبذل ما يستطيعون وهذا وقتهم والنادي بحاجه لدعمهم المادي الفوري، وكذا الحال لجمهور الوفاء الذي عرف عنه التكاتف والدعم في جميع الأحوال.. إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فالكمال له وحده”.