بمشاركة أندية المحترفين فقط

قرعة كأس الملك 2 نوفمبر رسميًّا

الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٥ مساءً
قرعة كأس الملك 2 نوفمبر رسميًّا
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن موعد إجراء مراسم قرعة كأس الملك لمنافسات الموسم الرياضي الحالي 2020/ 2021.

قرعة كأس الملك:

واعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم إجراء مراسم قرعة كأس الملك يوم الاثنين الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل، وذلك بالقاعة الرئيسية لنادي الخطوط السعودية في الخالدية بجدة.

ومن المقرر أن تجرى القرعة بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “16 ناديًا” وهي “الاتفاق، الأهلي، الرائد، الفتح، الفيصلي، الشباب، الهلال، التعاون، القادسية، الوحدة، الاتحاد، أبها، ضمك، النصر، الباطن، والعين”.

ويأتي إقامة قرعة كأس الملك في مقر نادي الخطوط السعودية تقديرًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم للشراكة المتميزة مع الناقل الوطني الخطوط السعودية.

كأس الملك سلمان
التعاون بطل النسخة الماضية

أندية المحترفين فقط في النسخة الجديدة:

وسبق أن أعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قصر المشاركة في بطولة الكأس للموسم الرياضي 2020/ 2021 على فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستبدأ البطولة من دور الـ16.

وجاء قرار الاتحاد السعودي بسبب تأخر انطلاق الموسم الجديد 2020/ 2021 وضغط الروزنامة التي شهدت عدة تغييرات في المواعيد الدولية والقارية مما يصعب إنهاء الموسم في وقت مناسب للمنتخبات والأندية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).