قبل مباراتهما اليوم السبت في البريميرليج

موقف مان يونايتد وتشيلسي في ترتيب الدوري الإنجليزي

السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٨ مساءً
موقف مان يونايتد وتشيلسي في ترتيب الدوري الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

يُعد موقف فريق تشيلسي في ترتيب الدوري الإنجليزي، أفضل من فريق مانشستر يونايتد وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين اليوم السبت في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/ 2021.

موقف تشيلسي واليونايتد حول ترتيب الدوري الإنجليزي:

ويحتل فريق تشيلسي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد ثماني نقاط، أما نادي مانشستر يونايتد فيحتل المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط.

ومن المقرر انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت المملكة، حيث تُقام المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

وكان وست هام يونايتد تعادل مع نادي مانشستر سيتي بهدف لكل فريق اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث سجل ميشيل أنطونيو لـ وست هام ثم سجل فيل فودين هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي.

ويواجه نادي كريستال بالاس حاليًّا فريق فولهام، حيث تُشير النتيجة إلى تقدم نادي كريستال بالاس بهدفين دون رد.

وستنطلق مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

إيفرتون في الصدارة:

ويحتل فريق إيفرتون حاليًّا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد نادي أستون فيلا بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، ويتواجد نادي ليدز يونايتد بالمركز الثالث برصيد عشر نقاط، أما فريق ليفربول فيحتل المركز الرابع.

وكان فريق ليفربول تُوج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019/ 2020 للمرة الأولى منذ انطلاق البريميرليج بشكله الجديد في عام 1992، متفوقًا على مانشستر سيتي الذي احتل مركز الوصافة.

ترتيب الدوري الإنجليزي
مباراة تشيلسي واليونايتد