بعدما خطف الأنظار ضد أبها

هل يواصل بانيغا تألقه مع الشباب اليوم؟

الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٢ مساءً
هل يواصل بانيغا تألقه مع الشباب اليوم؟
المواطن - مروة نبيل

تعول جماهير الشباب كثيرًا على النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا على قيادة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز ضد نظيره الرائد اليوم.

بانيغا يخطف الأنظار

وخطف بانيغا الأنظار في ظهوره الأول مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال مباراة أبها في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب بانيغا 88 دقيقة، وتمكن من لمس الكرة 93 مرة، وقدم 80 تمريرة خلال المباراة الماضية، ليكون اللاعب الأكثر تمريرًا ولمسًا للكرة خلال منافسات الجولة الأولى، وذلك وفقًا لحساب القنوات الرياضية السعودية الرسمي على “تويتر”.

 

نجم نادي الشباب بانيغا
النجم الأرجنيتي

مباراة الرائد ضد الشباب اليوم

ويلعب الرائد ضد الشباب اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح كل منهما لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد بدأ مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على أبها بهدف دون رد، فيما نجح الرائد في الفوز على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتُعتبر مباراة اليوم هي المواجهة رقم 25 التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ودائمًا ما تشهد مواجهاتهما تكافؤًا شديدًا وندية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الشباب
لاعبو الليوث