3 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الاتحاد ضد الأهلي
لعدم اكتمال الجاهزية اللياقية

3 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الاتحاد ضد الأهلي

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الاتحاد ضد الأهلي هوساوي في المران
المواطن - مروة نبيل

يسعى المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بشكل جيد قبل مباراة الاتحاد ضد الأهلي المقبلة، أملًا في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم.

الجاهزية الفنية تبعد 3 لاعبين

ومن المقرر أن يتحدد اليوم الخميس مدى الجاهزية الفنية لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، عمر هوساوي، عبد العزيز الجبرين وحمد آل منصور، من أجل المشاركة ضد الأهلي؛ نظرًا لعدم اكتمال الجاهزية اللياقية لهم حتى الآن.

ولفتت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، إلى أن الثلاثي سيجرون اليوم مزيدًا من الاختبارات الميدانية، خاصة الجبرين وآل منصور، اللذين لم يشاركا في أي مباراة منذ أكثر من 4 أشهر.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد نجحت في ضم هوساوي والجبرين وآل منصور من النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد ضد الأهلي

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالخسارة ضد الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية ضد الفتح بهدفين لكل منهما.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد ضد الأهلي المقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :