Liverpool يستقر على بديل فان دايك
لتدعيم دفاعه في الميركاتو الشتوي

Liverpool يستقر على بديل فان دايك

الساعة 8:37 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Liverpool يستقر على بديل فان دايك فان دايك
المواطن - مروة نبيل

استقر مسؤولو نادي Liverpool الإنجليزي، على مدافع جديد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ لتعويض غياب الهولندي فيرجيل فان دايك.

Liverpool يُعاني:

ويُعاني Liverpool من أزمة دفاعية منذ إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي، وتأكد عدم مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، حيث نجح في تحقيق الفوز 4 مرات، وتعادل مرة وخسر أخرى، وسجل 15 هدفًا، إلا أنه استقبل 14 هدفًا.

فان دايك مع Liverpool
فان دايك

ضم بديل فان دايك في الميركاتو الشتوي:

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأحد، أن Liverpool استقر على ضم التركي أوزان كاباك، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكه الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت: “إدارة الريدز بدأت المفاوضات مع شالكه حول قيمة الصفقة، حيث تم عرض 20 مليون إسترليني على ناديه.. وكان يُقدر النادي الألماني كاباك بـ40 مليون إسترليني قبل أزمة فيروس كورونا، لكنه يستهدف الآن بيعه نظير 30 مليونًا فقط”.

وكان كاباك قريبًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الأخير، قبل أن يختلف الناديان على قيمة الصفقة، ويتم التأجيل إلى الانتقالات الشتوية.

التركي أوزان كاباك
أوزان كاباك


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعليق نجم Liverpool بعد غياب 285 يومًا عن المباريات

أعرب اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق