النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث سيواجه المحمل وديًا اليوم.
وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم لمباراة ودية ضد نظيره المحمل عند الساعة 6:30 مساء، على استاد الأمير خالد بن سلطان.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد واجه نظيره الفرع المنافس في دوري الدرجة الثالثة بالأمس، ونجح في تحقيق فوز عريض بنتيجة 8/0، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتعاقد النادي مع المدير الفني البرتغالي بيدرو كايشينيا، والنجم الأرجنتيني إيفر بانيغا وحارس المرمى الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم 17 أكتوبر، بمواجهة الليوث ضد أبها على إستاد الأمير فيصل بن فهد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
