روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث سيواجه المحمل وديًا اليوم.
وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم لمباراة ودية ضد نظيره المحمل عند الساعة 6:30 مساء، على استاد الأمير خالد بن سلطان.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد واجه نظيره الفرع المنافس في دوري الدرجة الثالثة بالأمس، ونجح في تحقيق فوز عريض بنتيجة 8/0، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتعاقد النادي مع المدير الفني البرتغالي بيدرو كايشينيا، والنجم الأرجنتيني إيفر بانيغا وحارس المرمى الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم 17 أكتوبر، بمواجهة الليوث ضد أبها على إستاد الأمير فيصل بن فهد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
