تقدم به ضد فريق بيرسبوليس الإيراني

تطورات جديدة بشأن احتجاج النصر لـ الاتحاد الآسيوي

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢٣ مساءً
تطورات جديدة بشأن احتجاج النصر لـ الاتحاد الآسيوي
المواطن - محمد سمعه

تقدم نادي النصر في الثالث من أكتوبر الجاري باحتجاج إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد فريق بيرسبوليس الإيراني وذلك بسبب عدم أهلية مشاركة بعض من لاعبي الفريق الإيراني في دوري أبطال آسيا.

التطورات الجديدة

وكشف الإعلامي الرياضي والمدرب القانوني محمد الدويش آخر التطورات حول احتجاج العالمي حيث قال عبر حسابه في “تويتر” : ” الأيام العشرة لطلب حيثيات قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي تكاد تنتهي دون أنْ يصدر رسميًا من النصر أنًه طلبها، هذا أيضًا حدث في الهلال، أيتها الحوكمة من رآك؟”.

قرار جديد من الاتحاد الآسيوي بعد احتجاج النصر

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اتخذ قرارًا أراح به مجلس إدارة نادي النصر وذلك حول احتجاجه الذي تقدم به مؤخرًا ضد نادي بيرسبوليس الإيراني.

وقرر الاتحاد الآسيوي منع 2 من لجنة الاستئناف في الاتحاد القاري من النظر في الاحتجاج وهما الإيراني جاهانغير باغلاري رئيس اللجنة ونائبه القطري سلمان الأنصاري وفقًا لـ الزميلة “الشرق الأوسط” حيث جاءت هذه الخطوة حرصًا على وجود الشفافية الكاملة عندما يقدم العالمي استئنافًا جديدًا بعد رفض احتجاجه.

وتابعت الصحيفة أن الكوري الجنوبي ليم دونغ هو من سيرأس الاستئناف عندما يتقدم العالمي به وسيكون معه في اللجنة 3 أعضاء بواقع واحد من باكستان والثاني من فيتنام والثالث من ماليزيا.