التشكيل المتوقع لـ ديربي الهلال ضد النصر
في نهائي كأس الملك 2020

التشكيل المتوقع لـ ديربي الهلال ضد النصر

الساعة 8:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التشكيل المتوقع لـ ديربي الهلال ضد النصر صالح الشهري في جانب من الديربي
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق الكرة السعودية ديربي الهلال ضد النصر، الذي ينطلق غدًا السبت في نهائي كأس الملك لموسم 2019/ 2020.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد النصر:

وسيكون التشكيل المتوقع لفريق الهلال مكونًا من: “حبيب الوطيان، محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفنكو، لوسيانو فيتو، أندري كاريلو، بافيتيمبي جوميز”.

أما التشكيل المتوقع لنادي النصر فسيكون مكونًا من: “برادلي جونز، مادو، كيم جين سو، مايكون، سلطان الغنام، بيتروس، عبدالمجيد الصليهم، بيتي مارتينيز، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبدالرزاق حمدالله”.

10 قنوات تنقل ديربي الهلال ضد النصر:

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن 10 قنوات عربية ستنقل وقائع نهائي كأس الملك بين فريقي الهلال والنصر غدًا السبت.

وستنقل قنوات “الرياضية السعودية، أبو ظبي الرياضية، البحرين الرياضية، عمان الرياضية، الكويت الرياضية، العراقية الرياضية، أون تايم سبورتس المصرية، دبي الرياضية، الشارقة الرياضية، روتانا خليجية”.

ورغم أن الروح المعنوية للاعبي الأزرق مرتفعة بعد الفوز في ديربي الدوري يوم الاثنين الماضي على النصر بثنائية نظيفة، لكن من الصعب التكهن بنتيجة نهائي كأس الملك بين الفريقين.

وسبق لـ الأزرق أن حقق لقب كأس الملك في 8 مناسبات كان آخرها في عام 2017 على حساب النادي الأهلي، حيث يأمل الأزرق في الفوز بلقبه التاسع يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي.

ويهدف الهلال لحصد الثلاثية مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، حيث سبق للمدرب الروماني الفوز بلقبي دوري أبطال آسيا ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الفترة الأخيرة.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :