في لقاء كأس السوبر السعودي

“المنشطات” تُراقب لاعبي الهلال والنصر

السبت ٣٠ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٤ مساءً
“المنشطات” تُراقب لاعبي الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

سيتواجد فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مباراة الهلال والنصر ببطولة السوبر السعودي؛ لمراقبة اللاعبين واختيار البعض منهم للكشف عن المنشطات بعد نهاية اللقاء.

وذكر الحساب الرسمي لـ بطولة كأس السوبر السعودي عبر “تويتر” أن لجنة الرقابة على المنشطات ستتواجد في السوبر، كما تم إبلاغ إدرايي الفريقين بالإجراءات المتبعة للكشف.

درة الملاعب جاهز لـ سوبر الهلال والنصر:

وفي وقت سابق، نشر الحساب الرسمي لـ وزارة الرياضة عبر “تويتر” صورًا لـ ملعب الملك فهد الدولي، وهو في كامل جاهزيته استعدادًا لمباراة الهلال والنصر في بطولة كأس السوبر السعودي مساء اليوم السبت.

الهلال والنصر
لقاء سابق بين كبيري الرياض – المصدر قناة العربية

وستنطلق المباراة على “درة الملاعب” في تمام الثامنة والربع من مساء اليوم، حيث يطمح الهلال بطلي الدوري والكأس لنيل السوبر وتحقيق الرباعية مع المدرب رازفان لوشيسكو، بينما يطمح النصر للفوز بلقب السوبر الثاني في تاريخه.

أمنيات بخروج مشهد يليق بالرياضة السعودية:

وفي سياق آخر، أعرب ماجد عبدالله نجم النصر والمنتخب السعودي الأسبق، عن أمنيته بخروج لقاء السوبر السعودي بين الهلال والنصر بشكل يليق بالفريقين والرياضة السعودية.

وغرد عبدالله عبر حسابه في “تويتر” اليوم السبت قائلًا: “محفل كبير نتمنى أن يخرج بالشكل الذي يليق بالفريقين والرياضة السعودية، كل التوفيق لنصرنا لتحقيق البطولة”.

يذكر أن ملعب الملك فهد كان استضاف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/ 2020، حيث حسم الهلال اللقب لمصلحته بالفوز بثنائية مقابل هدف يوم 28 نوفمبر الماضي.