التعادل الإيجابي يحسم قمة لاتسيو ضد يوفنتوس
ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي

التعادل الإيجابي يحسم قمة لاتسيو ضد يوفنتوس

الساعة 5:47 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التعادل الإيجابي يحسم قمة لاتسيو ضد يوفنتوس جانب من مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس اليوم الأحد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي موسم 2020/2021.

الشوط الأول من مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من قبل فريق يوفنتوس، حيث نجح في إحراز الهدف الأول عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقيقة الخامسة عشرة بعد عرضية جيدة من اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو.

ولم تظهر لفريق لاتسيو أي خطورة حقيقية في أحداث الشوط الأول، كما أن أول 45 دقيقة من المباراة كانت بمثابة مواجهة خاصة بين كريستيانو رونالدو الإسباني بيبي رينا حارس مرمى لاتسيو.

وعاند الحظ البرتغالي رونالدو، حيث سدد كرتين ارتطمتا بعارضة بيبي رينا، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف دون رد على لاتسيو.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، تطور أداء فريق لاتسيو إلى الأفضل بسبب تبديلات المدرب سيموني إنزاجي، حيث دفع بـ 3 عناصر مرة واحدة وهم: فيليبي كايسيدو وهويدت ولاتزاري.

وأهدر لاتسيو فرصة محققة للتعادل بعدما أهدر آدم ماروسيتش فرصة خطيرة بضربة رأس تعامل معها الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس ببراعة، بينما تراجع أداء فريق يوفنتوس من الناحية الهجومية.

وكافأ الحظ أصحاب الأرض حيث نجح لاتسيو في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب كايسيدو بالدقيقة الـ95، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وبعد نهاية مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس، أصبح رصيد اليوفي 13 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد لاتسيو 11 نقطة في المركز السابع.

رونالدو يُغادر المباراة مصابًا

وكان كريستيانو رونالدو غادر مباراة لاتسيو ويوفنتوس متأثرًا بـ إصابة تعرض لها بالدقيقة الـ76 من عمر المباراة.

لاتسيو ضد يوفنتوس
لاعبو اليوفي يحتفلون بهدف رونالدو

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :