القوس مندهشًا: المنتخب السعودي أصبح يُدار مثل الفريق !
معلقًا على قائمة الأخضر التي أُعلنت أمس من رينارد

القوس مندهشًا: المنتخب السعودي أصبح يُدار مثل الفريق !

الساعة 6:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
القوس مندهشًا: المنتخب السعودي أصبح يُدار مثل الفريق ! الإعلامي الرياضي بتال القوس
المواطن - محمد سمعه

انتقد الإعلامي الرياضي بتال القوس، قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التي أعلنها المدرب الفرنسي هيرفي رينارد أمس السبت، استعدادًا لمواجهة جامايكا في مباراتين وديتين خلال التوقف الدولي.

القوس يعلق على اختيارات رينارد لـ قائمة المنتخب السعودي

وقال القوس عبر حسابه في “تويتر” منذ قليل: ” قائمة الأخضر المعلنة بالأمس، تطرح العديد من الاستفهامات، هل استدعاء غير الجاهزين يأتي من باب تجهيزهم للاستحقاقات الدولية المقبلة؟ وهل أصبح الحصول على مقعد في المنتخب لا يحتاج للعب أساسيًا مع فريقك بالمنافسات المحلية؟”.

وأضاف بتال القوس: ” قد نختلف حول مستوى لاعب ما، ويبقى الرأي لمدرب المنتخب، ولكن لاعب لا يلعب وينضم، ولاعب مصاب وبمرحلة التأهيل وينضم، بهذا التصرف يتم قتل الطموح في لاعبين لعبوا واجتهدوا وضم من لم يلعب وغير الجاهز، بهذا التصرف المنتخب أصبح يُدار مثل الفريق، لا منتخب”.

وجاءت اختيارات المدرب هيرفي رينارد لمباراتي جامايكا مكونة من 28 لاعبًا وهم : “محمد اليامي وعبدالله العويشير وحبيب الوطيان في حراسة المرمى، عبدالله مادو وزياد الصحفي ومحمد خبراني وحسان التمبكتي و أحمد شراحيلي وسعيد الربيعي وعلي البليهي وياسر الشهراني وسلطان الغنام ومحمد البريك وعبدالله حسون وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبدالإله المالكي وتركي العمار، وعبدالمجيد الصليهم، وحسين المقهوي وسالم الدوسري، وأيمن يحيى وهتان باهبري ونواف العابد، وعبدالفتاح آدم وصالح الشهري وفراس البريكان وعبدالله الحمدان”.

الأخضر ثانيًا في مجموعته بـ تصفيات المونديال

ويلعب الأخضر في المجموعة الرابعة بـ تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022 مع منتخبات ” أوزبكستان وسنغافورة واليمن وفلسطين”.

ويحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين.

وتولى هيرفي رينارد تدريب الأخضر خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي الذي رحل عقب خروج الأخضر من ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2019 ضد المنتخب الياباني.

وسبق لـ المنتخب السعودي الفوز بلقب كأس أمم آسيا في 3 مناسبات، والتأهل لكأس العالم في خمس مناسبات آخرها عام 2018.

 

المنتخب السعودي
الأخضر في كأس آسيا 2019

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :