المنتخب السعودي الأولمبي يدشن معسكر جدة
في إطار الاستعداد لأولمبياد طوكيو

المنتخب السعودي الأولمبي يدشن معسكر جدة

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المنتخب السعودي الأولمبي يدشن معسكر جدة جانب من مران الأخضر
المواطن - مروة نبيل

دشن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، بقيادة مدربه سعد الشهري، مساء اليوم الاثنين، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي الذي يُقام في مدينة جدة.

المنتخب السعودي يفتتح المعسكر:

وأجرى الأخضر الأولمبي حصته التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، بدأت بمران الاستحواذ على الكرة، تلا ذلك مناورة مصغّرة بهدف التسجيل عن طريق الأطراف.

ومن المقرر أن يواصل المنتخب السعودي الأولمبي، مساء يوم غد الثلاثاء، تدريباته بحصة مسائية تمام الخامسة، على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

على الجانب الآخر، استبعد الجهاز الفني بالأخضر الأولمبي، هارون كمارا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة في الغضروف الداخلي للركبة اليمنى.

 

الأخضر الأولمبي
مران الأخضر

الاستعداد لأولمبياد طوكيو:

ويأتي معسكر المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في جدة، في إطار المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية ”أولمبياد طوكيو 2021“، والمقرر إقامتها، شهر يوليو المقبل.

وتأهل الأخضر الأولمبي إلى دورة الألعاب الأولمبية بعد فترة طويلة من الغياب، بعدما احتل المركز الثاني في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي أُقيمت في تايلاند شهر يناير الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :