المولد عن أزمة المنشطات: كنت أتجنب مواجهة الناس
مؤكدًا استعداده بشكل جيد قبل العودة

المولد عن أزمة المنشطات: كنت أتجنب مواجهة الناس

الساعة 1:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المولد عن أزمة المنشطات: كنت أتجنب مواجهة الناس فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد المولد، أنه دخل في تحدٍّ خلال فترة إيقافه بسبب أزمة المنشطات، مشددًا في الوقت ذاته تضرره كثيرًا.

فهد المولد يتحدث عن أزمة المنشطات:

وتحدث فهد المولد عن هذه الأزمة قائلًا: “فترة الإيقاف كانت تحدي بيني وبين نفسي، وكنت أتمرن كثيرًا طوال تلك الفترة، وللأمانة لم تؤثر إدارة نادي الاتحاد معي، وسافرت للخارج من أجل الاستعداد جيدًا، ما ساهم في ظهوري بشكل جيد”.

وتابع نجم نادي الاتحاد قائلًا: “أصبحت أدقق في كل شيء لأنني تضررت كثيرًا بعد قصة المنشطات التي لا يعلم الجمهور عنها ولكن عائلتي وقفت بجانبي وكثير من الزملاء شجعوني كثيرًا”.

وواصل فهد المولد خلال تصريحاته لبرنامج “كورة”، قائلًا: “عانيت كثيرًا خلال فترة الإيقاف بسبب المنشطات لدرجة أنني كنت أتجنب مواجهة الناس”.

فهد المولد
المولد

إيقاف لمدة عام:

وسبق أن أوقفت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات النجم الاتحادي نهاية الموسم قبل الماضي، لمدة عام واحد، حيث عاد مجددًا شهر مايو، وبدأ الاستعداد مع العميد منذ شهر مارس.

وسافر فهد إلى فرنسا وخاض برنامجًا بدنيًّا قويًّا، قبل العودة إلى الملاعب، وشارك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وخاض معه عددًا من المباريات في ختام الموسم الماضي، ويتألق معه هذا الموسم.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :