النصراويون يشكرون عبدالرحمن الحلافي
بعد استقالته من منصبه رسميًّا

النصراويون يشكرون عبدالرحمن الحلافي

الساعة 8:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصراويون يشكرون عبدالرحمن الحلافي الحلافي
المواطن - مروة نبيل

حرصت جماهير النصر على توجيه الشكر للمشرف العام على كرة القدم، عبدالرحمن الحلافي، بعد تقديمه لاستقالته رسميًّا من منصبه، قبل قليل.

استقالة الحلافي:

وتقدم عبدالرحمن الحلافي باستقالته من منصبه، وأعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت عن قبول الاستقالة، وقدم له الشكر على ما قدمه خلال الفترة الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز في مواجهة واحدة وخسر في 4 مباريات، كما خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال.

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة

شكرًا عبدالرحمن الحلافي:

ودشنت الجماهير النصراوية هاشتاقًا يحمل اسم شكرًا عبدالرحمن الحلافي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية خلال وقت قليل؛ نظرًا للتفاعل الكبير.

وكتب نجم النصر السابق، ناصر الفهد: “رجل قليل الكلام، وقدم لـ النصر كل ما يستطيع تقديمه، والمشجع النصراوي يثمن خدماته للكيان لذلك نقول شكرًا الحلافي”، وقال أحد المشجعين: “شكرًا لك ملء السماء.. شكرًا أيها القلب النقي الناصع.. خدمت النصر وسطّرت اسمك بالذهب شكرًا عبدالرحمن الحلافي شكرًا كفيت ووفيت”.

عبدالرحمن الحلافي مع النصر
الحلافي

وقال الإعلامي منيف الحربي: “شكرًا عبدالرحمن الحلافي على كل ما قدمت من جهد ووقت ومال، تصديت للمهمة في توقيت صعب وآثرت العمل بعيدًا عن الكلام، ثم حينما وجدت الظروف الصعبة تتراكم ابتعدت بهدوء.. وفقك الرب يا أبو سلمان”.

وعلق آخر قائلًا: “والله شكرًا بحجم السماء رجل اجتهد كثيرًا وقرب الكثير من وجهات النظر وساهم في جلب العديد من اللاعبين، كل نكسة لابد لها من ضحية وللأسف كانت الضحية كبيرة الحمد لله على كل حال”.

وتفاعل آخر قائلًا: “مهما حصل لا ننسى أنه الوحيد الذي أرتجل وانطلق لقيادة النصر بعد أن غاب الجميع واختفوا رجالات النصر ولم يكن إلا هو وحيدًا، شعر بأنه أصبح غير قادر  على إكمال الطريق  فخرج واستقال أجتهد وحاول جلب لنا صفقات لم نكن نحلم بها لن ننسى ما فعلته من أجل إسعاد الجماهير”.

النصر
السويكت والحلافي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :