بديل غير متوقع للمعيوف يشارك في ديربي الهلال والنصر
لوشيسكو فضّل عدم الاستعانة بـ عبدالله الجدعاني

بديل غير متوقع للمعيوف يشارك في ديربي الهلال والنصر

الساعة 5:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بديل غير متوقع للمعيوف يشارك في ديربي الهلال والنصر عبدالله المعيوف سيغيب عن ديربي الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

تأكد غياب الحارس عبدالله المعيوف عن ديربي الهلال والنصر المقرر إقامته اليوم الاثنين، بالجولة الـ5 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد إصابته بإصابة عضلية في تدريبات الهلال يوم 14 نوفمبر الجاري.

وبعد أن ذكرت تقارير إخبارية أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو سيعتمد على الحارس عبدالله الجدعاني المنضم حديثًا لـ الهلال في الديربي، عادت تقارير أخرى، لتذكر أن لوشيسكو سيعتمد على الحارس حبيب الوطيان اليوم ضد النصر.

وكان الوطيان، انضم إلى الهلال في العام الحالي قادمًا من نادي الفتح.

الجدعاني قد يكون احتياطيًا في ديربي الهلال والنصر

وسيكون الجدعاني المنضم للهلال قادمًا من الوحدة، على دكة البدلاء اليوم أمام النصر.

وفي وقت سابق، عانى الفريق الكروي الأول بـ النصر مؤخرًا من كثرة إصابات لاعبيه بفيروس كورونا، كان أبرزهم المغربي عبدالرزاق حمدالله والمدافع البرازيلي مايكون ومواطنه بيتروس واللاعب خالد الغنام إضافة للأرجنتيني جونزالو مارتينيز.

وبعد أن أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعميم للأندية التي تعاني من غياب لاعبيها بسبب الإصابة بفيروس كورونا، أنه من المسموح عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات والمباريات مع الفريق بعد 10 أيام من تاريخ ظهور العينة الإيجابية لـ فيروس كورونا.

قرار يُفيد العالمي قبل ديربي الهلال والنصر

وحول هذا الأمر، سلط الإعلامي الرياضي صالح الحناكي الضوء اليوم الاثنين على بروتوكول اتحاد القدم الخاص بالسماح بعودة اللاعب بعد عزله لمدة 10 أيام من تاريخ ثبوت إصابته بـ كورونا.

وقال الحناكي مغردًا: “”بعد إعلان اتحاد الكرة المفاجئ بتعديل أنظمة البروتوكول الخاص بكورونا، انعكست المعادلة، فـ النصر سيكتمل بجميع لاعبيه، والهلال سيفقد عنصرين مؤثرين سالم الدوسري وعبدالله المعيوف”.

حبيب الوطيان
حبيب الوطيان حارس الهلال الجديد

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :