جدول ترتيب الدوري السعودي.. الفتح يتقدم والهلال ينفرد بالصدارة
النصر والوحدة يواصلان سلسلة الخسائر

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الفتح يتقدم والهلال ينفرد بالصدارة

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جدول ترتيب الدوري السعودي.. الفتح يتقدم والهلال ينفرد بالصدارة لاعبو النموذجي
المواطن - مروة نبيل

واصل الفتح تألقه وتغلب على الاتفاق برباعية دون رد؛ ليتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد نهاية منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض”.

الفتح يواصل انتصاراته:

ولعب الاتفاق ضد الفتح على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وانتهت المباراة بتحقيق النموذجي لفوز كبير برباعية نظيفة وسط تألق لافت من علي الزقعان، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

نادي الفتح
احتفال لاعبو النموذجي

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الأقوى هجوميًّا في الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الخامسة، حيث رفع رصيده إلى 13 هدفًا، وبفارق هدفين عن الرائد، فيما حل الشباب ثالثًا بـ10 أهداف.

على الجانب الآخر، لعب التعاون ضد الوحدة اليوم أيضًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وانتهت المباراة بفوز سكري القصيم بهدف دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون ضد الوحدة
جانب من المباراة

جدول ترتيب الدوري السعودي:

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الخامسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 13 نقطة، بعد فوزه في ديربي الرياض، يليه الشباب بـ11 نقطة، وبفارق نقطة عن الفتح والرائد والأهلي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة عن التعاون، ثم الباطن بـ7 نقاط، بالتساوي مع القادسية.

ويملك الاتحاد 6 نقاط، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق الأهداف عن الاتفاق، ثم أبها بـ4 نقاط، وجمعت 3 فرق 3 نقاط، وهم؛ العين، الوحدة والنصر في المراكز الـ13 و14 و15، ويتذيل ضمك الترتيب بنقطة واحدة.

جدول ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :