سجل هدفين بالمباراة التي فاز فيها الديوك برباعية

جيرو يصدم تشيلسي بعد مباراة منتخب فرنسا والسويد

الأربعاء ١٨ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٢ مساءً
جيرو يصدم تشيلسي بعد مباراة منتخب فرنسا والسويد
المواطن - محمد سمعه

وجه أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا ونادي تشيلسي الإنجليزي، صدمة للبلوز وذلك بعد أن كشف رغبته بالرحيل عن تشيلسي في شهر يناير المقبل، وخلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت قناة Telefoot الرياضية الفرنسية أن جيرو قرر مغادرة تشيلسي حيث يهتم كل من ناديي بوردو وأوليمبيك مارسيليا الفرنسيين بالتعاقد معه.

ويُفضل جيرو عدم العودة إلى فرنسا والانتقال لدوري أوروبي آخر من أجل ضمان تشكيلة أساسية في تشكيلة المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا صيف العام المقبل.

منتخب فرنسا يسحق السويد برباعية 

وكان جيرو شارك في مباراة المنتخب الفرنسي ضد المنتخب السويدي، والتي انتهت بفوز أبطال العالم برباعية مقابل هدفين في لقاء أُقيم على ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس أمس الثلاثاء.

وكان المنتخب السويدي أحرز الهدف الأول بالدقيقة الرابعة من الشوط الأول عبر اللاعب فيكتور كلايسون، ثم نجح جيرو في إحراز الهدف الأول للديوك الفرنسية بالدقيقة السادسة عشرة.

وواصل منتخب فرنسا تألقه، حيث أضاف اللاعب بينجامين بافارد الهدف الثاني للديكة بالدقيقة السادسة والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الفرنسي على نظيره السويدي بثنائية لهدف.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب الديوك تألقه حيث أضاف جيرو ثالث أهداف فرنسا بالدقيقة الستين، ثم قلص اللاعب روبين كايسون الفارق لمنتخب السويد بالدقيقة الـ88 لتُصبح النتيجة 3-2 لفرنسا.

وأنهى اللاعب كينجسلي كومان مهرجان الأهداف لـ فرنسا بالدقيقة التسعين بإحرازه الهدف الرابع لأبطال العالم.

فرنسا تتألق في عقر دار البرتغال

وكان منتخب فرنسا، هزم نظيره البرتغالي في العاصمة البرتغالية بهدف دون رد سجله اللاعب نغولو كانتي بالجولة الخامسة من بطولة دوري أمم أوروبا.

جيرو مهاجم منتخب فرنسا
جيرو لاعب فرنسا وتشيلسي