خالد البلطان: منجزات رؤية المملكة 2030 تدعونا للفخر
أصبح الدوري السعودي الأعلى عربيًا

خالد البلطان: منجزات رؤية المملكة 2030 تدعونا للفخر

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خالد البلطان: منجزات رؤية المملكة 2030 تدعونا للفخر البلطان
المواطن - مروة نبيل

أعرب رئيس نادي الشباب خالد البلطان عن الإنجازات العديدة التي حققتها الرياضة السعودية خلال الفترة الأخيرة بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

خالد البلطان يُشيد بالإنجازات الرياضية

وأكد خالد البلطان أن المواطن السعودي يشعر بكثير من الفخر والزهو وهو يُتابع حديث الأمير محمد بن سلمان، والذي كشف خلاله عن العديد من الإنجازات التي نجحت المملكة في تحقيقها خلال فترة وجيزة على كافة الأصعدة والقطاعات.

وأضاف: “حديث ولي العهد عن نجاح رؤية المملكة 2030 في رفع القيمة السوقية للدوري السعودي ليصبح الأعلى من بين الدوريات العربية ومن أعلى 20 دوريًا على مستوى العالم؛ لهو مدعاة فخر لكل رياضيي هذا الوطن الغالي”.

واختتم خالد البلطان حديثه قائلًا: “إن ما حققته الرؤية الحكيمة خلال فترة وجيزة وبالأرقام لهو خير دليل على النهج السليم الذي تنهجه قيادتنا الحكيمة، وهو ما يجعلنا نقف بكل شموخ صفًا واحدًا في النهوض بهذا الوطن الغالي والدفاع عن مكتسباته داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ذخرًا لنا وأن يديم عزهم ونصرهم”.

خالد البلطان
البلطان

ارتفاع قيمة الدوري السعودي

وكان الأمير محمد بن سلمان قد أكد على أن الدولة نجحت في رفع القيمة السوقية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، ليكون الأعلى بين الدوريات العربية، ومن أعلى 20 دوريًا على مستوى العالم.

وتابع ولي العهد قائلًا: “نعمل أيضًا بنفس الزخم على بقية الاتحادات، والاتحاد السعودي للسيارات منذ تأسيسه، لم يقم باستضافة أي بطولة دولية، بينما في آخر سنتين، نجح الاتحاد في استضافة أهم 3 بطولات في العالم وهم الفورمولا إي، والفورمولا 1، ورالي داكار”.

ولي العهد ووزير الرياضة
ولي العهد ووزير الرياضة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :