دوري محمد بن سلمان.. الاتفاق والوحدة يواصلان التراجع
بعد خسارتهما اليوم ضد الفتح والتعاون

دوري محمد بن سلمان.. الاتفاق والوحدة يواصلان التراجع

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان.. الاتفاق والوحدة يواصلان التراجع مباراة الاتفاق والفتح
المواطن - مروة نبيل

اختُتمت منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء، حيث واصل الاتفاق والوحدة التراجع؛ وخسرا ضد الفتح والتعاون.

التعاون ضد الوحدة:

ولعب التعاون ضد الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وانتهت المباراة بفوز سكري القصيم بهدف دون رد سجله مدافع فرسان مكة بالخطأ في مرماه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتُعد هزيمة اليوم هي الرابعة لنادي الوحدة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط فقط، ويحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد التعاون إلى 8 نقاط في المركز السابع.

التعاون ضد الوحدة
جانب من المباراة

الاتفاق ضد الفتح:

وفي ختام منافسات جولة قمة الرياض، لعب الاتفاق ضد الفتح على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وانتهت المباراة بتحقيق النموذجي لفوز كبير برباعية دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط، حيث تلقى 3 هزائم؛ واكتفى بالفوز في مباراتين حتى الآن، ليتراجع إلى المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الفتح رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث.

الاتفاق ضد الفتح
جانب من المباراة

دوري محمد بن سلمان:

وانطلقت منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ6 مباريات بالأمس، وشهدت تحقيق 3 انتصارات، فيما خيم التعادل الإيجابي على نتيجة 3 مواجهات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعتبر فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ديربي الرياض ضد النصر بالأمس هو الأبرز، فيما انتهت مباراة الأهلي ضد الشباب بالتعادل بنتيجة 2/ 2، وتعادل الاتحاد مع الفيصلي بهدف لكل منهما.

دوري محمد بن سلمان
نتائج مباريات اليوم

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :