رئيس اتحاد السيارات عن داكار 2021: سيكون مرجعًا للنسخ القادمة

رئيس اتحاد السيارات عن داكار 2021: سيكون مرجعًا للنسخ القادمة

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس اتحاد السيارات عن داكار 2021: سيكون مرجعًا للنسخ القادمة الأمير خالد بن سلطان الفيصل
المواطن - مروة نبيل

أبدى رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان عبدالله الفيصل سعادته باستضافة رالي داكار 2021، مؤكدًا أن هذه النسخة ستكون مميزة للغاية ومرجعًا هامًا خلال السنوات القادمة.

 

رالي داكار السعودية

وسيُقام رالي داكار 2021 خلال الفترة من 2 وحتى 15 يناير، ويضم السباق جوانب تقنية أكثر، ويتحدى المشاركون لخوض المنافسات بين الكثبان الرملية منذ اليوم اﻷول وحتى اﻷخير، وستكون هناك أماكن مختلفة وتحديات أصعب.

وأعرب وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن سعادته باستضافة رالي داكار 2021 بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدًا في الوقت ذاته بأن النسخة الجديدة ستكون رائعة ولا تُنسى.

رالي داكار السعودية 2021
رالي داكار

رئيس اتحاد السيارات يتحدث عن داكار 2021

وقال: “منذ فترة ليست بالبعيدة شهدنا معًا مولد مغامرة جديدة وكتابة فصل جديد من تاريخ السباقات الصحراوية فقد اتحدت المملكة العربية السعودية مع رالي داكار ليُقدما لعالم رياضة المحركات تجربة غير مسبوقة من الإثارة والطبيعة الخلابة والتحدي الشديد”.

وتابع خلال المؤتمر الافتراضي: “لقد نجحنا خلال النسخة الأولى من داكار السعودية أن نظهر للعالم قدرتنا التنظيمية باستضافة أكبر الفعاليات الرياضية العالمية فقد وضع السباق السعودية كمركز إقليمي وعالمي لرياضة المحركات”.

وأضاف: “وكان خير إعداد للفصل الثالث من مغامرة داكار وكما الحال بالنسبة لرالي داكار في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تقودنا الرغبة في التحدي والتنافس والانتصار لقد رفعنا سقف التوقعات من خلال تنظيمنا وإدارتنا العملية واللوجستية وسنستمر في رفعه عبر شغفنا الدائم بالتميز”.

الأمير خالد بن سلطان عبدالله الفيصل
الأمير خالد بن سلطان الفيصل

واستكمل: “ومن خلفنا دعم غير محدود من قيادتنا الرشيدة وشعبنا نستلهم النجاح من صحارينا الفريدة وتضاريسها المتنوعة التي تضع قدرات أمهر المنافسين تحت الاختبار لقد كان مزيج المشاعر الفريد الذي مررنا به طوال النسخة الأولى حافزًا كافيًا يدفعنا عامًا بعد عام لتقديم هذه التجربة التي لا تُنسى إلى المملكة والعالم”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “إن هدفنا هو بناء إرث وصناعة بصمة وتنمية رياضة السيارات وإلهام الأجيال القادمة في السعودية، ومن خلال الاستمرار في استضافة أحداث عالمية بمكانة رالي داكار، فإننا نسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق هذه الغاية”.

واختتم رئيس اتحاد السيارات تصريحاته قائلًا: “وبينما ندخل الأسابيع الأخيرة قبل انطلاق داكار 2021 من جدة فإننا واثقون من استضافة سباق ناجح وآمن يعيش في ذكريات المشجعين والسائقين لسنوات قادمة ويصبح مرجعًا للنسخ القادمة من داكار.. نرحب بكم في المملكة العربية السعودية موطن رالي داكار”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :