رد نهائي من اتحاد القدم يصدم النصر
بعدما تقدم العالمي بطلب استقطاب حكام أجانب

رد نهائي من اتحاد القدم يصدم النصر

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رد نهائي من اتحاد القدم يصدم النصر لاعبو النصر
المواطن - محمد سمعه

سبق لـ صفوان السويكت رئيس نادي النصر، أن أعلن أنه سيتقدم بطلب لاستقطاب حكام أجانب، لكل مباريات العالمي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها شكري الحنفوش وطاقمه التحكيمي بلقاء العالمي والشباب بالجولة الـ3 لدوري المحترفين.

اتحاد القدم يرفض طلب النصر

ورفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب العالمي باستقطاب حكام أجانب لكل مباريات الفريق في الموسم الرياضي، مضيفًا أن التعميم واضح بخصوص قدوم 7 حكام أجانب فقط للنادي طوال الموسم وفقًا لـ الزميلة “الرياضية”.

السويكت ينتقد قرار استقطاب 7 أطقم أجنبية فقط

وكان السويكت رئيس أصفر العاصمة انتقد قرار تعيين 7 أطقم تحكيمية أجنبية فقط للنادي طوال الموسم قائلًا عبر “تويتر” : ““النصر بمن حضر .. وأعتقد أن قرار الاتحاد السعودي بتحديد عدد الحكام الأجانب المسموح لكل فريق مجانب للصواب وغير عادل .. وسنطالب بحكام أجانب لجميع مبارياتنا القادمة”.

وكان مدير البطولة العربية للأندية، طلال آل الشيخ، أن مباراة النصر ضد الشباب شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية، مؤكدًا أن أول هدف للفريقين لم يكن صحيحًا.

يذكر أن العالمي كان نجح في تحقيق أول فوز له بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب نادي القادسية بثنائية دون رد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قرار جديد من مدرب النصر يُسعد لاعبيه

اتخذ المدرب البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق